منوعات

التلفزيون الأمريكي يركز على زفاف الأمير البريطاني هاري وميجان ماركل

مع اقتراب زواج الأمير البريطاني هاري من الأمريكية ميجان ماركل، تركز الشبكات التلفزيونية الأمريكية على موضوعات عن الفخر والشهرة والخيال والافتتان وكل ما هو بريطاني، لتذيع حلقات خاصة وبثا مباشرا وأفلاما رومانسية طوال أسبوع.

وتمثل الأفلام الوثائقية المتعلقة بجذور ماركل المختلطة في كاليفورنيا وإعادة بث حفل زفاف الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز من عام 1981 وموضوعات عن الفخامة والموضة في بريطانيا، مجرد جانب من البرامج التي تعرض خلال الأسبوع الذي ينتهي بحفل الزفاف يوم 19 مايو أيار.

ورغم حرب الاستقلال الأمريكية التي دارت رحاها قبل نحو 240 عاما، ما زال الأمريكيون مولعين بالعائلة المالكة في بريطانيا التي تتصدر أخبارها بانتظام الصفحات الأولى لمجلات المشاهير.

واختيار هاري للممثلة السابقة الأمريكية ماركل، الناشطة في الدعوة للمساواة بين الجنسين، يجعل الزفاف أكثر تميزا.

وقالت المذيعة التلفزيونية ميريديث فييرا التي ستشارك في استضافة سلسلة من خمسة أجزاء عن العائلة المالكة تبثها خدمة (بي.بي.إس) الإعلامية مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”من دواعي فخرنا الشديد أن نقول: هاري أنت رجل ذكي“.

وأضافت ”هاري أمير رائع ويبدو أن الجميع هنا يحبونه“.

وقالت إن هاري وماركل ”يفيضان بالشباب والإيجابية والتفاؤل ويهتمان بالآخرين وهما ثنائي ساحر بكل الأشكال“.

وستذيع شبكات تلفزيونية أمريكية عديدة حفل الزفاف من انجلترا على الهواء مباشرة بدءا من الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع الاستعانة ”بخبراء“ بينهم رؤساء خدم سابقين لدى العائلة المالكة وكتاب للسير الذاتية لأفراد بالعائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى