منوعات

العثور على جثة مؤسس شركة جوكادا النيجيرية مقطعة الأوصال فى نيويورك

ذكرت وسائل إعلام فى مدينة نيويورك الأمريكية، أن السلطات عثرت على جثة مؤسس شركة جوكادا النيجيرية، وهى تطبيق إلكترونى لخدمات نقل الركاب، مقطوعة الرأس والأوصال فى شقة فاخرة بالمدينة وبجوارها منشار كهربائي.

وأكدت الشرطة، اليوم الأربعاء فى بيان، أن القتيل هو أحد رواد الأعمال فى مجال التكنولوجيا ويدعى فهيم صالح وصنفت الواقعة جريمة قتل، لكنها لم تفصح عن التفاصيل البشعة التى كشفتها وسائل الإعلام فى نيويورك.

ونقل مراسلون فى وسائل إعلام فى نيويورك، عن الشرطة قولها إن المحققين عثروا على جذع صالح قرب منشار كهربائى ووجدوا رأسه وأطرافه فيما بعد فى أكياس بلاستيكية.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن شقيقة صالح هى التى اكتشفت جثته مساء أمس الثلاثاء، وأن حقيقة وجود المنشار وهو لا يزال موصولا بالكهرباء دفعت المحققين للاشتباه فى أن وصولها أربك الجانى الذى ربما لاذ بالفرار من مخرج آخر.

وأسس صالح (33 عاما) شركة جوكادا لتأجير الدراجات النارية والتى كانت تحظى بشعبية فى مدينة لاجوس النيجيرية إلى أن منعتها السلطات فى فبراير.

وكان لدى الشركة، التى تلقت تمويلا من صناديق الاستثمار ورأس المال المخاطر فى الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، أحد أكبر أساطيل الدراجات النارية المتاحة للتأجير فى نيجيريا لكن الشركة ومنافسيها اصطدموا بالقواعد التنظيمية فى ولاية لاجوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى