منوعات

بالفيديو .. عمرو دياب يضرب حارسه خلال حفل

فاجأ المطرب المصري عمرو دياب جمهوره على خشبة المسرح، حينما ضرب أحد الحراس خلال محاولته إبعاد شاب صعد إلى المنصة، رغبة في احتضان «الهضبة».

وكان دياب قد أقام حفلاً جماهيرياً كبيراً مساء يوم الخميس الماضي 30 أغسطس 2018، بمنطقة جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، ونشرت صفحة «محبي عمرو دياب» على موقع Facebook أمس الجمعة، مقطع فيديو رصد ما جرى.

وبينما كان دياب يغني على خشبة المسرح، صعد شاب بسرعة واتجه نحوه، إلا أن الحرَّاس تحرَّكوا مسرعين، في محاولة منهم لمنع الشاب من الاقتراب من دياب، لكن الأخير تدخَّل وطالبهم بالانصراف، ثم ضرب واحداً منهم وأمره بالابتعاد، قبل أن يسمح للشاب بالتقاط صورة معه.

 

وأثار تصرف دياب آراءً مختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر البعض تصرف دياب دليلاً على «تواضعه»، وصف آخرون تصرفه بـ «الخاطئ»، لكونه وجَّه إهانة للحارس أمام الجمهور.

 

Sara M@SaramuhameedM

#عمرو_دياب يضرب حارسه الشخصي عشان منع أحد المعجبين من التصوير.. ودة بقى حارس شخصي ولا مهزأ شخصي 😒😒😅😅

وحضر العديد من الملحنين والشعراء حفل الفنان دياب، واضطر الأخير إلى إيقاف الحفل لحين وصول سيارة الإسعاف، لوجود حالة إغماء وسط جمهوره بسبب شدة الزحام والتدافع بين الحضور.

وكان دياب قد أجَّل حفله الغنائي قبل 24 ساعة فقط من موعده، مما أدى إلى انتقادات لاذعة من قبل جمهوره، حيث اتَّهمه العديد بأنه ورَّط جمهوره الذي سافر خصيصاً إلى مكان الحفل، في حين انتشرت أخبار تفيد بأن التأجيل تم لأسباب أمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى