منوعات

ترامب يصف دي نيرو بأنه “محدود الذكاء بشدة” بعدما انتقده بلفظ ناب

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء على روبرت دي نيرو ووصفه بأنه شخص ”محدود الذكاء بشدة“ بعدما هاجم الممثل الحاصل على جائزة أوسكار الرئيس الأمريكي بألفاظ نابية في البث التلفزيوني الحي لتوزيع جوائز توني المسرحية في نيويورك.

وبحسب وكالة “رويترز” انه بعد يومين من الانتقاد الشديد الذي وجهه دي نيرو على خشبة المسرح قال ترامب إنه شاهد مقطع الفيديو ”وأعتقد حقا أنه كان مخمورا“.

ولم يرد ممثلون عن دي نيرو على طلب للتعليق.
واستخدم دي نيرو، وهو أحد الممثلين الأمريكيين الذين يحظون باحترام كبير، اللفظ النابي مرتين ضد ترامب يوم الأحد، وسط صياح وتصفيق حماسي من الجمهور الذي ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين مسرحيين في مسرح راديو سيتي ميوزيك في نيويورك.

ونقلت كلمات دي نيرو بطل فيلم (ريجينج بول) مع تغطية على الصوت لحجب كلمات السباب لملايين المشاهدين لشبكة (سي.بي.إس) في المنازل.

واعتلى دي نيرو المسرح لتقديم مغني الروك بروس سبرينجستين. وقال دون أي تمهيد ”سأقول شيئا واحدا“ واستخدم لفظا نابيا موجها لترامب.

كان ترامب وقت البث المباشر لحفل توزيع الجوائز من برودواي في طريقه إلى سنغافورة للاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون. وكتب ترامب في تعليق على تويتر ”شاهدته الليلة الماضية وأعتقد حقا أنه ربما كان مخمورا“ ووصف دي نيرو بأنه ”شخص محدود الذكاء بشدة“.

وتابع قائلا ”أظن أنه لا يدرك أن الاقتصاد في أفضل حالاته وأن التوظيف عند أعلى مستوياته، وأن العديد من الشركات يعود إلى بلدنا“.

ووجه دي نيرو الليبرالي الانتقادات لترامب الجمهوري على نحو متزايد في فعاليات أصغر خلال العام المنصرم، لم يكن أي منها بمستوى حفل توزيع جوائز توني أو حجم متابعيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى