منوعات

تيريزا ماى تستمتع بمباراة كريكيت بعد ترك منصبها

يبدو أن تيريزا ماى، رئيسة وزراء بريطانيا السابقة، التى أعلنت ، أمس الأربعاء ،  استقالتها من منصبها عقب اختيار بوريس جونسون زعيم جديدا لحزب المحافظين، تشعر بالارتياح بعد ثلاث سنوات من الضغوط المستمرة بسبب ” البريكست ” خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى –   والتى كانت سببا بكائها أمام الجميع وهى تعلن ترك المنصب فى مايو الماضى.

فبعد تولى جونسون ، مهام المنصب رسميا، اختارت ماى،  الابتعاد عن ويسمنيستر، حيث اتجهت لمشاهدة مباراة الكريكت التجريبية التى تخوضها إنجلترا أمام إيرلندا ، وبحسب ما ذكرت شبكة “سى إن إن” الأمريكية، فإن ماى ا ، لتى تشعر بحبها للعبة الكريكيت قد وجدت أنه خيار أكثر جاذبية من مشاهدة أول بيان يلقيه جونسون أمام البرلمان.

وكانت ماى  قد هنأت رئيس الوزراء الجديد بوريس جونسون، مبدية استعدادها الكامل للعمل معه من أجل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.

تيريزا ماى أثناء حضورها المباراةتيريزا ماى أثناء حضورها المباراة

وقدمت رئيسة الوزراء المستقيلة ،  الشكر للشعب البريطانى قائلة:” شكرًا على ثقتكم بى وإعطائى الفرصة لخدمتكم”، وكل الإنجازات التى حققتها لم تكن بفضلى ولكن بفضل الجهود الجماعية” ، “أشكر كل من خدم معى، وأشكر القوات المسلحة وقوات الأمن والطوارئ وموظفى المؤسسات والشرطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى