منوعات

جماهير العالم تحتفل بـ محمد صلاح بنصف مليون تغريدة

سلطت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” الضوء على حالة الفرحة التى سيطرت على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، عقب تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بجائزة “الحذاء الذهبى”، والتى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن الجماهير العربية أعربت عن سعادتها بإنجاز محمد صلاح فى مسابقة الدورى الإنجليزى وتتويجه بلقب الهداف بأكثر من 150 ألف تغريدة من خلال عدة هاشتاجات كان أبرزها #الحذاء_الذهبي، #محمد_صلاح و #الهداف_التاريخي.

كما تحدثت هيئة الإذاعة البريطانية عن انتشار اسم محمد صلاح بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” فى أوروبا عبر أكثر من 450 ألف تغريدة من خلال عدة هاشتاجات، أبرزها MO SALAH و GOLDEN BOOT .

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتفوق محمد صلاح على هارى كين فى صراع المنافسة للحصول على لقب الهداف هذا الموسم، بعدما تمكن لاعب ليفربول من تسجيل 32 هدفاً متفوقاً بفارق “هدفين” على نجم توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى