منوعات

رجلٌ اشترى 3 تذاكر يقاضي النجمة الشهيرة مادونا بسبب تأخرها

قالت مادونا خلال حفلها في لاس فيجاس، بينما تجلس أمام بيانو تؤرجح ساقيها: «هناك شيء يجب أن تفهموه جميعاً، وهو أن الملكة ليست متأخرة أبداً».

قالت النجمة الشهيرة هذه الكلمات للجمهور، حسب شبكة CNN الأمريكية، خلال الحفل هذا الأسبوع، ونشرت المقطع على تويتر، السبت 9 نوفمبر.

وعلى الرغم من الهتافات المرحِّبة التي جاءت من الجمهور، لم يكن الجميع موافقاً على ذلك.

راهن أحد معجبيها من فلوريدا على أن القانون أيضاً لن يوافق على ذلك. يقاضي نيت هولاندر المغنية بسبب بداية حفلاتها في وقت متأخر.

رفع هولاندر دعوى قضائية في محكمة مقاطعة ميامي داد، ضد كل من شركة تنظيم الحفلات Live Nation ومادونا، ويزعم أن التغيير في أوقات بدء جولتها الموسيقية Madame X Tour هو إخلال بالعقد المبرم بين المغني ومشتري التذاكر.

وفقاً للدعوى القضائية، عندما اشترى هولاندر، في أغسطس/آب، تذاكر حفل مادونا المقرر في 17 ديسمبر، في فيلمور ميامي بيتش، كان من المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة الثامنة والنصف مساءً. ولكن في 23 أكتوبر/تشرين الأول، غيّرت مادونا وLive Nation وقت بدء هذا الحفل وعدة حفلات أخرى إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً، وفقاً للدعوى.

بالنسبة لأولئك، مثل هولاندر، الذين اشتروا التذاكر والآن لا يرغبون في حضور حفل موسيقي في وقت متأخر، لم يُعرض عليهم استرداد المبلغ، كما يزعم الرجل.

كما أن محاولات إعادة البيع لن تعوض خسارة المال، لأن التذاكر كما يزعم «عانت الآن من خسارة حادة في القيمة» بسبب تغيير الوقت، وقال إن ذلك يجعل إعادة البيع «مستحيلة».

في بادئ الأمر، اشترى هولاندر ثلاث تذاكر لحفل مادونا في ميامي بيتش، إذ أنفق 1024.95 دولار، كما يقول في الدعوى.

ولكن نظراً لأن الحفل يبدأ الآن في وقت متأخر عن المخطط له في الأصل، فهو يدعي أنه هو وحاملو التذاكر الآخرون «عانوا من أضرار فعلية وأضرار مترتبة على ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فقدان النظير المدفوع وانخفاض قيمة التذكرة».

تواصلت شبكة CNN مع مادونا وLive Nation عبر البريد الإلكتروني والبريد الصوتي، ولكنها لم تحصل على رد على طلبات التعليق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى