منوعات

ريال مدريد يقف دقيقة صمت حداد علي وفاة شقيق زين الدين زيدان

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، وفاة فريد زيدان شقيق مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكد النادي الملكي أن زيدان اضطر لمغادرة معسكر الفريق لحضور جنازة شقيقه.

وأشار ريال مدريد في بيانه “كل أعضاء الفريق الأول بنادي ريال مدريد وقفوا دقيقة حداد قبل المران في أعقاب وفاة فريد زيدان شقيق مدربنا زين الدين زيدان”.

وأعلن ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة أن زيدان، غادر معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في كندا لأسباب شخصية، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الموضوع.

وقال النادي الإسباني، في بيان، “مدربنا زين الدين زيدان سيغيب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد في مونتريال لأسباب شخصية”. وأشار ريال مدريد في البيان إلى أن المدرب المساعد، دافيد بيتوني، سيتولى مهمة تسير العمل في المعسكر حتى عودة زيدان.

Real Madrid C.F.⚽

@realmadrid

Todos los miembros del primer equipo del Real Madrid guardaron un minuto de silencio antes del entrenamiento en Montreal por el fallecimiento de Farid Zidane, hermano de nuestro entrenador Zinedine Zidane.

Minuto de silencio por el fallecimiento de Farid Zidane

وكانت بعثة ريال مدريد المكونة من 29 لاعبا وصلت، الثلاثاء الماضي، إلى مدينة مونتريال الكندية، وهي أولى محطاته الخارجية خلال فترة التحضير للموسم الجديد والتي ستتضمن مشاركته في بطولة الأبطال الدولية الودية.

ويخوض النادي الملكي أولى مبارياته الودية في جولته الخارجية في 21 يوليو الجاري، حيث يواجه بايرن ميونخ الألماني في مدينة هيوستن الأمريكية.

يلي ذلك لقاؤه مع أرسنال الإنكليزي في 24 يوليو في لاندوفر ثم مع أتلتيكو مدريد في السابع والعشرين من نفس الشهر في نيوجيرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى