منوعات

ستورمي دانيلز تقاضي ترامب لإلغاء اتفاق “صمتها”

مازالت الفضائح الجنسية تلاحق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ عزمه للترشح للأنتخابات الرئاسية الأمريكية وتلاحقه الأتهامات بالاعتداءات الجنسية بجانب أنه افتخر كثير في العديد من اللقاءات بإنه اعطي قبلات للنساء رغما عنهن.

ويبدو أن نجمة الإفلام الأباحية، ستورمي دانيلز قررت كسر صمتها وكشف تفاصيل اللقاءات الجنسية التي كانت تجمعها بينها وبين ترامب، لذلك رفعت دعوي قضائية لأبطال الاتفاق التي وقعت عليه قبل الأنتخابات الرئاسية في عام 2016 الذي يمنعها من مناقشة اللقاءات الجنسية مع ترامب.

وبحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية ان الدعوي القضائية مرفوعة أمام المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس وتطالب إلغاء الاتفاق والحكم ببطانه ولا عواقب لإلغائه لأن ترامب لم يوقع عليه شخصياً.

وقالت ستيفاني كليفورد الشهيرة بستورمي دانيلز “انها تريد أن تطلع الجمهور علي تفاصيل علاقتها الجنسية مع ترامب “.

ووفقا للدعوي القضائية أن محامي كليفورد ومحامي ترامب، مايكل كوهين وقعا اتفاقية عدم الكشف عن العلاقة الجنسية في 28 أكتوبر عام 2016 قبل أسابيع من الأنتخابات، وفي المقابل حصلت كليفورد من محامي ترامب من أمواله الخاصة علي 130 الف دولار.

وتدعي كليفورد أنها بدأت علاقة حميمة مع ترامب في عام 2006 واستمرت حتي عام 2007، والعلاقة شملت لقاءات في بحيرة تاهو بنيفادا وبيفرلي هيلز في كاليفورنيا، وكانت هذه العلاقة بعد عام من زواج ترامب من ميلانيا في عام 2005.

ولم يرد محامي ترامب ولا البيت الأبيض للتعليق علي الدعوة القضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى