منوعات

كارثة طبية.. العثور علي امرأة حية داخل ثلاجة المشرحة

في حادثة غريبة من نوعها، عثر العاملين في المشرحة علي امرأة مازالت علي قيد الحياة بعد وضعها في الثلاجة لعدة ساعات، وكانت خدمة الإسعاف اعلنت عن وفاة المراة التي تعرضت لحادث سيارة مروع في جنوب أفريقيا في جوهانسبرج.

وبحسب شبكة “سي بي أس نيوز” الأمريكية ، أن اثنين من المسعفين أكدوا وفاة المرأة وتم نقلها إلي المشرحة ووضعت في الثلاجة، ولكن عند حضور عاملين المشرحة الذين يحضرون جثة المتوفي للجنازة وجدوها علي قيد الحياة بداخل الثلاجة بعد مرور عدة ساعات من وضعها.

وقال جيريت برادنيك مدير عمليات الاسعاف “اتبعنا اجراءاتنا، ولم نكن نعلم كيف حدث هذا، لقد دمر الطاقم بشكل كامل ونحن لا نعمل للإعلان عن وفاة الناس وهم أحياء ، وأنما نعمل علي أنقاذ الناس والحفاظ علي بقائهم لقيد الحياة”.

وأضاف برادنيك أن المرأة التي نقلت إلى مستشفى كارلتونفيل بعد العثور عليها وهي علي قيد الحياة في المشرحة، لم تظهر عليها أي علامات للحياة عندما أحضرها المسعفين لأول مرة، وجميع الفحوصات الطبية الصحيحة للتأكد من أنها ماتت كانت قد أجريت من فحص التنفس والنبض لذلك تم الأعلان عن وفاتها.

وقال مصدر في مشرحة كارلتونفيل “المسعفين الطبيين هم المسؤولون عن تحديد حالة الوفاة وليس نحن، ولم نتوقع أبداً فتح الثلاجة ونعثر علي شخص هناك مازال علي قيد الحياة، من يمكنه أن يتخيل ذلك، وما الوضع إذا كنا بدأنا التشريح وقتلت بالفعل؟”

وأضافت الشبكة أن السلطات تجري تحقيقاً في الحادث ويخضع جميع الأفراد من المسعفين وعمال المشرحة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى