منوعات

ماذا سترتدي دوقة كامبريدج أمام الملأ خلال هذا الأسبوع؟

تشارك دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون البالغة من العمر 36 عاماً في حدث عام مع أفراد العائلة المالكة معاً للمرة الأولي منذ حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل.
وبحسب صحيفة “اكسبريس” البريطانية أن دوقة كامبريدج سترتدي فستان لونه “تروبينج كلار” كما اعتادت في السنوات السابقة وحضورها مناسبات عامة، ومن المرجح أن يحضر الحدث الأمير جورج البالغ من العمر 4 سنوات وشقيقته تشارلوت التي تبلغ من العمر 3 سنوات، ولكن الأمير لويس الذي يبلغ من العمر بضعة أسابيع لن يظهر للملأ هذا العام في أحداث عامة.
وأوضحت الصحيفة ان كيت ميدلتون مثلها مثل النساء الاخريات في العائلة الملكة سيرتدون “تروبينج كلار” اللباس العسكري الملكي، باللون محايد وقبعة، وفي العام الماضي ارتدت ميدلتون لون وردي وقبعة بينما شارلوت ارتدت فستان مشجر مليء بالزهور، وفي العام الذي قبله ارتدت دوقة كامبريدج لون كريمي وأطفالها ارتدوا ألواناً فاتحة.
وفي الواقع ميدلتون مثل الملكة تميل إلي ارتداء الألوان الفاتحة في الحداث الرسمية ومن المرجح ان تفعل نفس الشيء هذا العام. ولفتت الصحيفة إلي مشاركة ميجان ماركل البالغة من العمر 36 عاماً، وستكون المرة الأولي لماركل التي تشارك فيها حدث للعامة وتقف في شرفة قصر باكنجهام إلي جانب زوجها الأمير هاري البالغ من العمر 33 عاما ومن المؤكد أيضاً انها سترتدي قبعة مثل نساء العائلة المالكة.
وأضافت الصحيفة ان اختيار كيت ميدلتون لملابسها في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وماركل لم تلفت الأنتباه، وكانت مصممة فستانها ألكسندر ماكوين، فستان أبيض وكان يجب إلا يرتدي هذا اللون سوي العروس، وأعرب بعض البريطانيين عن استيائهم من اختيارها لون الفستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى