منوعات

محمد صلاح يطمئن جمهوره مع انطلاق بطولة كأس العالم

طمئن نجم كرة القدم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول البريطاني جمهوره والشعب المصري بإنه في خير وفي تحسن بعد إصابته في كتفه.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية إلي إصابة محمد صلاح اللاعب بنادي ليفربول في الكتف من اللاعب سيرجيو راموس خلال مباراة مع فريق ريال مدريد وهزيمة ليفربول أمام ريال كدريد 3 مقابل 1 بعد خروج صلاح من الشوط الأول في المباراة.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وهو يمارس التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة، التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلق محمد صلاح على الصورة: “مشاعر جيدة”، الأمر الذي يعطي إشارة إيجابية باقترابه من التعافي للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

ولفتت الصحيفة إلي أن إصابة صلاح في المباراة أثارت مخاوف أن مهاجم ليفربول المصري قد يغيب عن المشاركة في كأس العالم زاللعب في المنتخب المصري في البطولة ، وأثبتت التمارين الطبية لكتف صلاح انه بحالة جيدة وفي تحسن، وكان المتخب الوطني المصري واثقاً من صلاح سيكون قادر علي المشاركة في البطولة، وان اللاعب الذي أحرز 44 هدفاً في أول موسم له في ليفربول لن يتغيب اكثر من 3 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن مصر تعادلت دون أهداف في اول مباراة مع كولومبيا في بطولة كاس العالم، وستلعب أمام بلجيكا في 6 يونيو، وتأتي مصر في المجموعة الأولي وستلعب مع أورجواي في 15 يونيو ثم يواجهون روسيا في 19 يونيو قبل المباراة النهائية للمجموعة ضد السعودية في 25 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى