منوعات

مورينيو يزور الأهرامات قبل تحليل مباراة مصر على تايم سبورت

وصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسى وريال مدريد، إلى القاهرة مساء أمس الجمعة، وحرص على زيارة الأهرامات صباح اليوم.

ويستعد مورينيو للظهور على قناة “تايم سبورت” الليلة لتحيل مباراة مصر وجنوب أفريقيا فى دور الـ16 لبطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو.

ووصل مورينيو القاهرة فى التاسعة مساء أمس على متن إحدى رحلات مصر الطيران القادمة من لندن، ومن المقرر أن يعود إلى العاصمة الإنجليزية صباح غد الأحد.

وكان محمد طلعت، رئيس وكالة “بوك يور ستار جلوبال” المتخصصة في تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم في العالم، أعلن توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالى جوزيه مورينيو ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

وقال طلعت، فى تصريح خاص، “نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس والذى وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية”.

يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، بجانب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدوري في إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسي على الترتيب.
ويخوض المنتخب الوطنى مواجهة صعبة عندما يستضيف جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء اليوم (السبت) على ستاد القاهرة الدولي فى دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى