منوعات

ميجان ماركل تتألق بالجينز والقميص الأبيض في مباراة البولو

تالقت دوقة ساسكس، ميجان ماركل أثناء حضورها مباراة البولو مع زوجها الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني، ولكن يبدو أن دوقة ساسكس تشعر بالحنين لاختياراتها السابقة في انتقائها للملابس، وبعد ما تحولت تماماً في اخيتار ملابسها لتناسب الذوق الملكي بعد زواجها من الأمير هاري في شهر مايو الماضي إلا أن حنينها لذوقها القديم بدي بوضوح في مباراة البولو.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلي ان ميجان عادت لاختيارتها السابقة في انتقاء الملابس عندما ظهرت بجوار الأمير هاري خلال حضور مباراة البولو التي تتزازمن مع عيد ميلاد الـ57 للراحلة الأميرة ديانا، وظهرت ميجان وهي ترتدي بنطلون جينز أسود وقميص أبيض في اليوم الثاني لمباراة بولو في منتزه كوورث في أسكوت.

وابتعدت ميجان “36 عاماً” عن ارتداء الكعب العالي الرسمي الذي ظلت ترتديه مؤخراً واختارت حذاء يشبه حذاء الباليه لونه أسود، وارتدت قبعة ونظارة شمس، بينما الأمير هاري ارتدي تشيرت رمادي وبنطلون جينز رمادي ليتناسب في فترة ما بعد الظهر.

وأضافت الصحيفة أن الأمير هاري وميجان دخلوا معا مياراة البولو في أسكوت من خلال الطريق الخلفي بعد ظهر امس، وهو اليوم الذي يصادف عيد ميلاد الراحلة الأميرة ديانا حيث اعتاد هاري الاحتفال بعيد ميلاد والدته في المنزل منذ وفاتها في اواخر التسعينات.

ولفتت الصحيفة إلي مرافقة ميجان وهاري في مباراة البولو، صديقتهما المقربة سيرينا وليامز وزوجها اليكسيس اوهانيان اللذان حضرا حفل الزفاف في قلعة وندسور في مايو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى