منوعات

ميجان ماركل ترفض عرض أشهر مجلات الموضة العالمية ” Vogue “

قالت مصادر قريبة من ميجان ماركل دوقة ساسكس، إنها لن تصبح كاتبة عمود رأي في أي مجلة، وفق ما نقلته صحيفة”ذا صن” البريطانية.

وذكرت تقارير أن ميجان (37 عاماً) كانت تخوض في مناقشات مع مجلة Vogue حول كتابة عمودها لدى المجلة التي تعد الدليل الإرشادي للموضة. لكنها رفضت هذه الفرصة رغم تلقيها عروضاً من كلتا نسختي المجلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ميجان ماركل معجبة بـVogue، لكنها لن تكتب فيها

وقال مصدر مقرب من الدوقة: «ميجان من أشد معجبي Vogue وداعمة كبيرة لها، لكن كتابة عمود في ظل وضعها الحالي لمصلحة المجلة لن يُفلح». وأضاف المصدر: «إنها تدرك حجم مسؤولياتها كفرد من أفراد العائلة الملكية».

ولم تحاول رئيسة تحرير مجلة Vogue آنا وينتور (69 عاماً)، مطلقاً، إخفاء إعجابها بميغان.

فخلال مقابلة في أبريل الماضي، وصفت آنا ممثلة مسلسل Suits الأمريكي سابقاً -ميغان- بأنها «ملهِمة».

وقالت آنا: «إنها تُدخل الحداثة إلى العائلة الملكية بطريقة ملهمِة»، مضيفة: «أعتقد أن الصورة التي تشكلت في ذهني هي أن دوقة ساسكس التي دخلت بمفردها الكنيسة (في أثناء زفافها) (كناية عن استقلاليتها)، تمثل بالنسبة لي المرأة العصرية».

لكن هل تظهر دوقة ساسكس على غلاف المجلة؟

وكان مصدر آخر صرَّح لمجلة Us Weekly الأمريكية، بأنه تقرَّر أن تسهم الدوقة ميجان ماركل بكتابة مقال في عدد سبتمبر من مجلة Vogue البريطانية، والذي يعد أهم موضوع في العام.

قال المصدر وقتها: «ستكتب ميجان مقالة رأي، بالإضافة إلى اختيار مجموعة من رموز التغيير النسائية لكتابة مقالاتهنّ الشخصية».

وأضاف المصدر أنها ستظهر في جلسة تصوير جديدة حصرية للمجلة، ومن المقرر إجراء جلسة التصوير الأسبوع المقبل، في منزل «فروجمور كوتج».

وفي مطلع هذا العام، أُثيرت التكهنات بأن الدوقة ربما تظهر على غلاف المجلة الشهيرة، بعد أن أبدى رئيس تحريرها إدوارد إينينفول، في حوار مع صحيفة The Evening Standard، رغبته في رؤية صور الدوقة تزين غلاف المجلة.

وصرَّح للصحيفة في ذلك الوقت: «أنا معجب جداً بأفراد العائلة المالكة الشباب». وأضاف: «وميجان مثال على مدى التقدم الذي أحرزناه جميعاً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى