منوعات

ميجان ماركل لديها حس عاطفي أمومي مثل زوجة الرئيس الفرنسي ماكرون

عقدت الكاتبة البريطانية أنجيلا ليفين مقارنة بين زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل وزوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون، مشيرة إلى الحس العاطفي المشارك بينهما في التعامل مع زوجهم.
وأشار موقع “ام تي زد” إلى أن ليفين مؤلفة كتاب سيرة الأمير هاري، وكتبت عن أول رحلة للزوجين بعد حفل زفافهما الذي جذب الملايين لمشاهدته، وأثناء رحلته الأولى بعد الزواج في توتنجهام لف الزوجان أذرعهم حول بعضهما البعض ولكن ميجان كانت تلف ذراعها حول هاري بقوة.
وقالت ليفين “ماركل وبريجيت يشبهان بعضهما البعض في التعامل مع أزواجهم، فكل منهما أكبر سنأ من ازوجهن، ولكن بريجيت التي تبلغ من العمر 65 عاماً أكبر من زوجها بـ25 عاما، وماركل أكبر من هاري بثلاثة سنوات وعمرها 36 عاماً”.
وأشارت إلى أن الأمير هاري لا يظهر المودة لماركل مثلها فالكثير من المناسبات تضع ماركل يدها علي يده او تلف ذراعه علي ظهره واحيانا وضعت يدها علي ركبته، ولم يظهر هاري اي رد فعل متبادل لها.
وأضافت: “أننا سنرى خلال الأيام المقبلة ما إذا كانت ماركل ستستمر في أظهار عاطفتها لميجان امام الجمهور وهي أصبحت دوقة ساسيكس، بينما الأمير هاري دائما يأخذ تلميحات آداب السلوك الملكي من الملكة اليزابيث التي لا تظهر عاطفتها لزوجها الأمير فليب أمام العلن”.
يذكر أن الكاتبة أنجيلا ليفين شاركت الأمير هاري في العديد من مشاركاته، والكتاب الذي كتبته عنه يوفر نظرة ثلاثية الأبعاد لما يحبه هارى، سواء داخل أو خارج الخدمة الملكية، وتشير إلي طفولته المضطربة والأثر الدائم لفقدان أمه ديانا منذ طفولته، وتحدثت أيضاً عن زوجته ميجان ماركل وتعتقد ان حزن الأمير هارى وفقدانه لأمه أخرج جزيرة الأمومة من زوجته ميجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى