الشأن الأجنبي

أطباء ووهان يلتقطون صورا مع صينية عمرها 103 أعوام بعد شفائها من كورونا

التقط طاقم أطباء في مستشفى مؤقت بمدينة ووهان بؤرة تفشى فيروس كورونا القاتل في الصين، صورة تذكارية مع امرأة عجوز صينية عمرها 103 أعوام بعد تعافيها من فيروس كورونا.

وأظهرت لقطات فيديو متداولة على وسائل الاعلام المحلية الصينية فيديو للأطباء والممرضين وهم يلتفون حول سرير المعمرة الصينية ويتلقطون معها الصورة التذكارية بعد شفائها من فيروس كورونا تماما ونقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى تمهيدا لخروجها.

24.ae | منوعات

@24Entertain

صينية عمرها 103 أعوام من مدينة #ووهان تتعافى تماماً من #فيروس_كورونا بعد علاج استمر 6 أيام فقط#كورونا #الصين #صحة #Corona #الصحة https://20four.com/555692 

Embedded video

وفي مكان آخر قام أطباء مستشفى صينى مؤقت بخلع الكمامات بعد انتهاء مهام عملهم في مدينة ووهان بؤرة الوباء القاتل فى الصين.

ونشرت وسائل إعلام محلية فيديو لاصطفاف الأطباء والممرضين وأطقم العاملين أمام مدخل المستشفى، قبل قيامهم بخلع الكمامات بشكل تدريجى خلف بعضهم ثم يبتسمون أمام الكاميرات فى إشارة منهم إلى نجاحهم فى حصر العدوى.

وقالت حكومة إقليم هوبي الصينى إن الصناعات الرئيسية ستستأنف أنشطتها في مدينة ووهان بؤرة تفشي فيروس كورونا المستجد الذي حصد أرواح أكثر من 4000 شخص حتى الآن.

كما سيتم السماح لقطاعات رئيسية مثل النقل العام والإمدادات الطبية والمؤسسات المنتجة للضروريات اليومية في ووهان عاصمة إقليم هوبي بالعودة إلى العمل.

وكانت ووهان أغلقت مستشفيين مؤقتين فى مدينة ووهان الصينية، مركز تفشى فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19” فى مقاطعة هوبى.

ووفقا لوكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، غادرت آخر دفعة من المرضى والبالغ عددهم 49 حالة من مستشفى ووتشانج المؤقتة.

وتم تحويل استاد ووتشانج هونجشان لمستشفى مؤقتة وبدأ تشغيلها فى 5 فبراير، وتضم المستشفى 784 سريرا وإجمالى 1124 مريضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى