الشأن الأجنبي

ابن ديفيد بيكهام يشارك فى احتجاجات لندن ضد العنصرية.. ووالدته: فخورة بك

شارك بروكلي بيكهام نجل نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام في الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة البريطانية “لندن”، للمطالبة بالمساوة ونبذ العنصرية تضامنا مع مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد الذى قتل علي يد الشرطة الأمريكية، حيث نشرت والدته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام صورة من مشاركته بالتظاهرات عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معبرة عن فخرها وسعادتها به.

فيكتوريا بيكهامفيكتوريا بيكهام

وكان حرص النجم ديفيد بيكهام على توجيه رسالة إلي ابنة جورج فلويد المواطن الأمريكي الذى أشعل قتله احتجاجات حول العالم بعدما تم قتله علي يد ضابط شرطة، وذلك بعدما علق لاعب اليونايتد وريال مدريد السابق على صورة ظهرت فيها جيانا محمولة علي أكتاف صديق لوالدها الراحل.

بيكهام علق بكتابة: “صورة تتحدث أكثر من ألف كلمة، لا تفقدى تلك الابتسامة الجميلة جيانا.. علينا أن نتأكد من أن الغضب يتحول إلى عمل، علينا جميعاً أن نتحمل مسؤولية الأداء الأفضل، وعلينا جميعاً أن نصغى ونتعلم، يمكننا جميعًا أن نكون جزءًا من التغيير الذى نحتاج إلى رؤيته فى عالمنا”.

وكان استغل بيكهام قبل يومين قوانين الفتح الجزئى التى اتخذتها الحكومة الإنجليزية منذ أيام، فى قيادة سيارته من المزرعة الريفية التى يقطنها حالياً لمسافة 28 كيلو مترا، لشراء وجبة غداء مكونة من السمك والبيتزا من أحد المطاعم الشهيرة فى منطقة ويتنى.

وقد حرص العاملون فى المطعم الشهير على التقاط صورة مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، الذى خرج من عزله لشراء بعض الوجبات، وبعض مستلزمات المنزل لاستكمال فترة العزل الصحي لحين الانتهاء من تلك الجائحة الصحية التى يعانى منها العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى