رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يفوز بصعوبة على صن داونز بهدفين وقلق من مباراة العودة في جنوب أفريقيا

االأهلي يكتتفي بهدفين في مرمى صن داونز وقلق من مباراة العودة في جنوب أفريقيا

حقق الأهلي فوزا صعبا على صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب الأهلي السلام في القاهرة

جاء الهدف الأول بقدم طاهر محمد طاهر، في الشوط الأول، وجاء هدف الإنقاذ الثاني في الدقيقة 89 بهدف صلاح محسن، بعد سيطرة وهجمات خطيرة من صن داونز الذي أضاع الكثير من الفرض أمام مرمى محمد الشناوي.

ويخوض الفريقان مباراة العودة في جنوب أفريقيا يوم السبت 22 مايو المقبل، الساعة الثالثة عصرا.

 الأهلي تقدم في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي المقامة حالياً باستاد الأهلي والسلام فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف سجله طاهر محمد طاهر.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بهدف أحرزه طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 23، بعد تلقيه تمرير من ديانج ليراوغ ويسدد بقوة في مرمى صن داونز.

وفي الشوط الثاني واصل الهلي أداءه الباهت واثار قلقجماهيره من إمكانية خسارة التقدم، خاصة مع الهجمات الخطيرة التي شنها صن داونز، حتى جاءت الدقيقة 89 ونجح صلاح محسن في إحراز هدف الطمأنينة الثاني للأهلي.

وأثار أداء الأهلي قلق الجماهير من احتمالية التعثر في مباراة العودة واستادوا ذكريات 2019 حين خسر الأهلي بخمسة أهداف أمام نفس الفريق في جنوب أفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

لعب الأهلي المباراة بتشكيل ضم:  محمد الشناوى، رامى ربيعة، بدر بانون، محمد هانى، أيمن أشرف، عمرو السولية، ديانج، حسين الشحات، محمد مجدى قفشة، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

بدأ الشوط الأهلي بسيطرة ونشاط من فريق صن داونز، ونجح في بناء هجمات منظمة على مرمى محمد الشناوي، وأنقذ القائم النادي الأهلي من هدف أول مبكر للضيوف .

حتى بعد إحراز الأهلي هدفه الأول واصل لاعبو صن داونز الضغط بقوة، وتراجع أداء لاعبي الأهلي. وحصل رامي ربيعة على بطاقة صفراء للخشونة الزائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى