رياضة

الاتحاد الأوروبى ينفى إصابة محمد صلاح قبل قمة برشلونة ضد ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” عبر موقعه الرسمى أن محمد صلاح نجم ليفربول جاهز لمواجهة برشلونة غدا فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت أمس إلى أن محمد صلاح تعرض لإصابة فى التدريبات وقد يغيب عن مباراة برشلونة ضد ليفربول.

ونشر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تقريرا عبر موقعه الرسمى أكد خلاله أن ليفربول يفتقد فى مباراة اليوم كل من آدم لالانا وروبرتو فيرمينو فقط للإصابة، ومع ذلك قد يشارك فيرمينو أساسيًا فى مباراة الغد، حيث عانى من إصابة فى الفخذ غاب على إثرها عن مباراة هدرسفيلد الأخيرة بالدورى الإنجليزي.

وستكون الأنظار فى مباراة ليفربول وبرشلونة متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وليونيل ميسى، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع الفريقين.

ويعد محمد صلاح هداف الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” حتى الآن برصيد 21 هدفاً ليواصل مسيرته فى الحفاظ على الجائزة التى حصل عليها الموسم الماضى، فى حين يعتلى ليونيل ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى “الليجا” برصيد 34 هدفا، بجانب 10 أهداف فى دورى الأبطال وهدفين فى كأس الملك، ليصل إجمالى أهداف البرغوث حتى الآن 46 هدفا فى 45 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى