مصر
أخر الأخبار

النياية العامة: ثبوت تعاطي سائق قطار حادث سوهاج الحشيش والترامادول

سائق القطار تعاطي الحشيش والترامادول ومراقب البرج كان تحت تأثير الحشيش

أعلنت النيابة العامة نتائج التحقيقات فى حادث تصادم قطارين بسوهاج، وتأكدت من تناول سائق القطار الإسباني المكيف  211 الذي اصطدم بالقطار المميز  157 من الخلف، وكذلك مراقب السكة الحديد الحشيش والترامادول، مما أدى لوقوع الكارثة.

وأسفرت نتائج تحليل تعاطى المواد المخدرة الصادرة من وزارة الصحة عن تعاطى كل من مراقب برج محطة “المراغة” الحشيش، وتعاطى مساعد سائق القطار المميز عقار “الترامادول”.

كما كشفت التحقيقات عن توقف القطار الإسباني ، الذي اصطدم بالقطار المميز المتوقف من الخلف، قبل مزلقان السنوسي الكائن ما بين محطتي سكة حديد المراغة، وطهطا لعدة دقائق، ثم تحركه متجاوزا المزلقان.
كما توقف القطار الإسباني مرة أخرى  حتى قدوم القطار الإسباني من محطة سكة حديد سوهاج، واصطدامه بالقطار المتوقف، فوقع الحادث الذي أسفر عن وفاة عشرين شخصًا، وإصابة 199 آخرين، ونتج عنه تلفيات بالقطارين بلغت قيمتها 25 مليونًا، 890 ألفًا، و500 جنيها.
ووقع الحادث نهاية مارس الماضي،  في مصر، اصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا.

admin2

موقع الديوان هو موقع إخباري تحليلي يهدف إلى تقديم الأخبار برؤية عصرية وأسلوب صحفي جذاب، هدفه الرئيسي البحث عن الحقيقية وتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى