رياضة
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يقهر بايرن ميونيخ على أرضه بثلاثية في ربع نهائي دوري الأبطال

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل وقهر بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا الموسم الماضي، على أرضه وملعبه أليانز أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (شامبيونز ليج).

انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، حيث تقدم باريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة، عبر النجم كيليان مبابي، إثر تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار ليسددها مباشرة في مرمى مانويل نوير.

وفي الدقيقة 28 ينجح المدافع البرازيلي ماركينيوس من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني، بتمريرة أخرى من نيمار، ويغادر بعدها ماركينيوس مصابا في الدقيقة 30، ويشارك بدلا منه أندير هيريرا.

وأجرى هانز فليك المدير الفني للبايرن، تبديلا في الدقيقة 31، بإشراك ألفونسو ديفيز بدلا من لاعب الوسط ليون جوريتسكا الحاصل على بطاقة صفراء.

ويتمكن الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج من تسجيل هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 37، من ضربة رأس إثر عرضية رائعة من الفرنسي بينيامين بافارد.

واستطاع النجم كيليان مبابي من تسجيل هدف الانتصار القاتل لفريق باريس سان جيرمان بمجهود فردي رائع في الدقيقة 68 إثر هجمة مرتدة، ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين خارج ملعبه.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء المقبل.

admin2

موقع الديوان هو موقع إخباري تحليلي يهدف إلى تقديم الأخبار برؤية عصرية وأسلوب صحفي جذاب، هدفه الرئيسي البحث عن الحقيقية وتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى