منوعات

داعية إسلامي يتعرض للطعن خلال إلقائه محاضرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة تعرض الداعية الإندونيسي اليمني الأصل علي جابر إلى الطعن ومحاولة القتل أثناء إلقائه لمحاضرة وسط حشد غفير من الناس.

الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الداعية جابر وهو يلقي محاضرة ويحيط به جمع غفير من الناس، قبل أن يهجم عليه شاب ويطعنه في كتفه اليمنى ويحاول الهروب ليهجم عليه المتواجدون ويبرحوه ضرباً ويقوموا بتقييده، كما يظهر بفيديو آخر، فيما نقل الداعية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

 

الداعية اليمني نشر الفيديو على حسابه الموثق على موقع إنستغرام وكتب عليه قائلاً: “الحمدلله قدر ربي ولطف طعنة موجهة للعنق وأراد الله بأمره في لحظة حركت يدي يمنى فجاءت الطعنة في عضلة اليد اليمنى غرست السكينة بحدود ٥ سم فلما قاومت انكسرت السكينة داخل يدي والآن أبشركم أني بخير بعد خياطة ١٠ غرز ٦ منها غرز داخلية و٤ غرز خارجية والحمدلله على قدره ولطفه وإحسانه”.

 

الحمدلله قدر ربي ولطف طعنة موجهة للعنق وأراد الله بأمره في لحظة حركت يدي يمني فجاءت الطعنة في عضلة اليد اليمنى غرست السكينة بحدود ٥ سم فلما قاومت انكسرت السكينة داخل يدي والان ابشركم اني بخير بعد خياطه ١٠ غرز ٦ منها غرز داخلية و٤ غرز خارجية والحمدلله على قدره ولطفه وإحسانه

 

والداعية علي جابر هو داعية حضرمي مولود بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وله جمهور واسع.

فيما يحظى الشيخ علي جابر بأهمية واسعة في العالم الإسلامي ويتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين المتابعين.

ولم يتضح للآن أسباب ودوافع منفذ الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى