رياضة
أخر الأخبار

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول -ريال مدريد الليلة

ليفربول يلتقي ريال مدريد على ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

تقام الليلة مباراة ليفربول وريال مدريد، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمشاركة نجم ليفربول وهدافه المصري محمد صلاح، على ملعب أنفيلد بانجلترا.

ويخوض محمد صلاح المباراة مع ليفربول حاملا آمال كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود إلى نصف النهائي وتعويض خسارة مباراة الذهاب في أسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أحرزه أيضا صلاح في مرمى ريال مدريد.

إنجاز جديد لمحمد صلاح

وهناك انجاز جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة الليلة بين ليفربول وريال مدريد، حيث يمكنه تحقيق رقما قياسيا جديدا وتحطيم الرقم السابق المسجل باسم أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد ، في الأهداف الأوروبية.

ووفقا لما أكده موقع ليفربول الرسمى فإنه حال تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك الحارس تيبو كورتوا سيعادل رقمًا قياسيًا لأسطورة الفريق الإنجليزى.

وسجل محمد صلاح حتى الآن في آخر 4 مباريات مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وإذا هز شباك ريال مدريد سيكون في نفس المرتبة مع جيرارد الذي سجل في 5 مباريات متتالية.

​موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

يتبدأ مباراة ليفربول بوجود محمد صلاح في التشيكلة الرئيسية مع ريال مدريد الإسبانى، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز.

ويملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”.

بينما يحتاج ليفربول للفوز بنتيجة 2-0 على ملعبه أمام ريال مدريد من أجل التأهل المباشر إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

admin2

موقع الديوان هو موقع إخباري تحليلي يهدف إلى تقديم الأخبار برؤية عصرية وأسلوب صحفي جذاب، هدفه الرئيسي البحث عن الحقيقية وتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى