الأهلي يحسم صفقة الجناح الطائر على الرغم من إغراءات آل الشيخ

الأهلي يحسم صفقة الجناح الطائر على الرغم من إغراءات آل الشيخ
جناح النادي الأهلي المنضم حديثاً
كتب: آخر تحديث:

الأهلي يحسم صفقة الجناح الطائر على الرغم من إغراءات آل الشيخ، قام مسئولو النادي الأهلى بإتمام  صفقة انتقال اللاعب عمار حمدي جناح فريق الكرة بنادي النصر بنجاح، لينضم اللاعب رسميا لصفوف لقلعة الحمراء لمدة 5 سنوات مقبلة في صفقة قدرت بـ 10 ملايين جنيه.

ويعتبر اللاعب عمار حمدي موهبة الأهلي المنضم حديثاً الذى لم يتخطى عمره الـ 19 عاما، يعتبره الكثيرون من مدربيه ومتابعين الكرة المصرية امتدادا لجيلاً عظيماً من اللاعبين المميزين بالقدم اليسرى ويمتاز بمقومات تجعله يكمل مشواره في المستطيل الأخضر بكفاءة عالية.

الأهلي يحسم صفقة الجناح الطائر على الرغم من إغراءات آل الشيخ

وقال  مدربه السابق بنادي النصر سيد عيد، أن عمار يعد نتاج المنظومة الإحترافية التي يعمل بها النصر منذ سنوات عديدة بنجاح حيث تفريخ اللاعبين الشباب وثقل المواهب الجيدة والاستفادة منها ماديا، كما ان عمار يملك امكانيات كبيرة وانه تابعه خلال مشاركته مع فرق الناشئين وقرر تصعيده للفريق الاول وبمجرد منحه الفرصة اثبت وجوده رغم صغر سنه حيث القوة في الاداء وموهبته العالية في المراوغة وصناعة الفرص.

 

وأكد سيد عيد أن اللاعب سيقتنص فرصته مع النادي الأهلي، وتنبأ بمستقبل كبير لعمار في القلعة الحمراء وانه قادر علي اثبات وجودة والوصول لتمثيل منتخب مصر ايضا.

ووجه سيد عيد نصيحه لللاعب بضرورة التركيز جيدا والاستفادة بشكل كبير من خلال التدريبات من خبرات لاعبي الاهلي مؤكدا ان عمار لديه أخلاق عالية مما يسهل له سرعة الدخول ضمن منظومة النادي الأهلي.

الأهلي يحسم صفقة الجناح الطائر على الرغم من إغراءات آل الشيخ

كما أوضح الدكتور عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر، والذى صمم على إكمال صفقته للأهلي رغم العروض المغرية له ،خاصة من نادي بيراميدز، الذى ضاعف ثمن شرائه لكن أصر على كلمته التى منحها للكابتن محمود الخطيب ابن نادي النصر وأسطورة الأهلي ومصر الكروية ورئيس مجلس إدارة القلعة الحمرا.

وأشاد رئيس نادي النصر بموهبة اللاعب وبأخلاقه العالية وإلتزامه،وتنبأ لعمار حمدي بمستقبل طيب داخل أروقة النادي الأهلى خاصة مع السياسة الجديدة في المارد الأحمر بالإعتماد على المواهب الشابة واستقدام مدير فني فرنسي يعشق الشباب ويجعل منهم نجوماُ، وهو باتريس كارتيرون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً