رياضةمصر

بعد حادثة الحسينية…محمد صلاح يتبرع بتكلفة خزان أكسجين لمتسشفى قريته

 

صرح محمد بكر، مدير جمعية نجريج الخيرية، والتى تعتبر الجمعية الخيرية الرسمية للاعب المحترف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، عن قيام اللاعب بتبرعه بمبلغ من المال لإنشاء خزان أكجسين كامل لمستشفى مدينة بسيون المركزي.

 

مدير جميعة مع الإعلامي خيري رمضان: “صلاح تبرع بتركيب تانك الأكسجين كاملاً”

وأضاف محمد بكر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان، والذي يذاع على شاشة «القاهرة والناس»، أن محمد صلاح وأسرته قدموا المساعدة فى مؤسسة نجريج بأنابيب الأكسجين للتخفيف على مرضى كورونا في القرية.

حيث قام محمد صلاح بالتبرع بتركيب تانك أكسجين كامل فى مستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية لتزويد المستشفى بالأكسجين.

 

قيام محمد صلاح بمساعدة أهل بلدته بشكل مستمر

 

وأعلن “بكر”، إلى أن اللاعب محمد صلاح لا تعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بتبني أزمة داخل بلدته؛ بل إنه قد ساهم في بناء معهد ديني أزهري على نفقته الخاصة وتسليمه بكل محتوياته.

كما قام بإنشاء وحدة إسعاف قام ببنائها وسلمها لهيئة الإسعاف بالغربية، ليختم بقوله أن اللاعب قام بالتبرع بحوالى 50 مليون جنيهاً لمعهد الأورام بعد تعرضه للانفجار.

 

محمد صلاح وبداية إنشاءه للجمعية الخيرية

 

جدير بالذكر أن النجم الدولى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي له دور بارز للتخفيف عن مرضى فيروس كورونا المستجد «كوفيد19» في مسقط رأسه بالغربية.

فأوضح “محمد  بكر” أن صلاح أنشأ جمعية نجريح الخيرية وأشهرها فى 2017، وتعتبر مؤسسة لرعاية الأيتام والأرامل والمسنين وحالة المرضى ومساعدات شهرية، وعدد الحالات بها وصل إلى 400 أو 500 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى