حارس منتخب إسرائيل يرتكب خطأ فادحا ويحرز هدفا فى مرماه

حارس منتخب إسرائيل يرتكب خطأ فادحا ويحرز هدفا فى مرماه
خطأ حارس اسرائيل الفادح
كتب: آخر تحديث:

وقع أوفير مارسيانو، حارس المنتخب الإسرائيلي، فى خطأ فادح حينما تسبب فى دخول هدف فى مرماه بطريقة طريفة، فى المباراة التى جمعته بالمنتخب التشيكي خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى أمم أوروبا لكرة القدم، والتى انتهت بهدفين لمنتخب التشيك مقابل هدف لإسرائيل.

وتسبب الحارس الإسرائيلي أوفير مارسيانو فى هدف المباراة الأول في فريقه بطريقة ساذجة، وذلك حينما أعاد المدافع جويل أبو حنا الكرة إلى حارس فريقه ليسجلها بالخطأ في مرماه في غفلة من الحارس، في الدقيقة 14 من الشوط الأول، حيث ارتكب الحارس هفوة قاتلة وفشل في إيقاف الكرة البطيئة، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

خطأ حارس اسرائيل الفادحخطأ حارس اسرائيل الفادح

ويتصدر منتخب أسكتلندا قائمة المجموعة الثانية (B2) ضمن المستوى الثاني برصيد 7 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة على وصيفه منتخب التشيك، بينما توقف رصيد إسرائيل عند نقطتين وشغل المركز الثالث على سلم الترتيب، ومن ثم سلوفاكيا في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان قد تأهل منتخب أيسلندا إلى الملحق الأخير المؤهل إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد الفوز على نظيره الرومانى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت الخميس على ملعب “لاواردالسفولور” فى العاصمة ريكافييك.

وأحرز هدفى منتخب أيسلندا، جيلفى سيجوردسون نجم إيفرتون الإنجليزى فى الدقيقتين 16 و35، فيما سجل اليكساندرو ماكسيم هدف رومانيا الوحيد فى الدقيقة 63 من ركلة جزاء، كما تأهل منتخب المجر إلى الملحق الأخير بعد الفوز الكبير خارج ملعبه على منتخب بلغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أعلن فى وقت سابق تحديد الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 لإقامة بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) التى كانت مقررة فى يونيو الماضى، وتم تأجيلها بسبب جائحة كورونا التى جمدت كرة القدم حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً