3 سيناريوهات تنتظر أحمد حجازي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

3 سيناريوهات تنتظر أحمد حجازي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
أحمد حجازى
كتب: آخر تحديث:

يملك الدولى المصري أحمد حجازى مدافع فريق وست بروميتش ألبيون، فرصة كبيرة للتأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارة برينتفورد ضد ستوك سيتى 0-1 ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ45 من منافسات دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

وأضاع فريق برينتفورد الفرصة للتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، بعد خسارته أمام ستوك سيتي، ويعلن تتويج ليدز يونايتد رسمياً باللقب.

وكان ليدز يونايتد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” هذا الموسم بعد خسارة وست بروميتش ألبيون، أمس الجمعة من هدرسفيلد تاون.

وتتبقى جولة وحيدة فقط على نهاية البطولة، التي يتأهل فيها صاحبي المركزين الأول والثاني إلى بريميرليج مباشرة، بينما تلعب الأندية من الثالث إلى السادس مباريات “بلاي أوف” بنظام خروج المهزوم لتحديد الفريق الثالث المتأهل.

ويحتل وست بروميتش المركز الثاني في جدول ترتيب تشامبيونشيب برصيد 82 نقطة، وينافسه برينتفورد على حصد المركز الثاني والتأهل مباشرة للبريميرليج برصيد 81 نقطة، ويلعب وست بروميتش في الجولة الأخيرة أمام فريق كوينز بارك رينجرز، بينما يلتقي فريق برينتفورد مع بارنسلي.

وهناك 3 سيناريوهات تقود أحمد حجازى ووست بروميتش ألبيون إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على ضوء ما وصل إليه جدول البطولة حتى الآن كالتالى..

السيناريو الأول
فوز وست بروميتش في المباراة الأخيرة يقوده إلى الدوري الإنجليزي مباشرة دون النظر لأي نتائج أخرى.

السيناريو الثانى
تأهل حجازى وزملائه فى وست بروميتش فى حالة التعادل ضد كوينز بارك مع تعادل أو خسارة برينتفورد من بارنسلي.

السيناريو الثالث
صعود وست بروميتش إلى الدوري الإنجليزي حال الخسارة أمام كوينز بارك، فى نفس الوقت الذى يهزم فيه برينتفورد من بارنسلي.

التعليقات

اترك تعليقاً