منوعات

صحيفة بريطانية: محمد صلاح أهم صادرات مصر إلى العالم منذ كليوباترا

اللاعب الوحيد من الدورى الإنجليزى بحفل مجلة تايم الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم لعام 2019، كان له نصيب كبير من الاهتمام فى وسائل الإعلام البريطانية، بعدما ظهر محمد صلاح فى الحفل الذى أقيم صباح اليوم بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

محمد صلاح

صحيفة “ذا صن” نشرت تقريرًا عن الفرعون ووصفته فيه محمد صلاح بأنه أهم صادرات مصر للعالم منذ الملكة كليوباترا فى العصر الفرعونى، وذلك بعدما نجح فى التأثير على قطاع كبير من الجماهير حول العالم وأصبح أشهر رياضى مسلم على وجه الأرض.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن نجم ليفربول ظهر أنيقًا فى الحفل والتقى بالعديد من المشاهير أبرزهم الإنجليزية إيميليا كلارك بطلة مسلسل صراع العروش ورامى مالك المنحدر من جذور مصرية والفائز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل فى 2018.

محمد صلاح وبطلة مسلسل صراع العروشمحمد صلاح وبطلة مسلسل صراع العروش

واختارت مجلة “تايم” الأمريكية أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم هذا العام وكان من بينهم محمد صلاح وقامت بتكريم عظماء العام فى حفل أنيق بمدينة نيويورك، وكان وجود الفرعون مميزًا كونه لاعب الكرة الوحيد بالقائمة متخطيًا ميسى ورونالدو، وحرص الجميع على الاحتفال بوجوده.

محمد صلاح مع رامي مالك
محمد صلاح مع رامي مالك

واحتفلت المجلة الأمريكية بحضور محمد صلاح، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر” “مو صلاح إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم، وهو أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، وهو الآن على السجادة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى