أوباما يؤيد الاحتجاجات الطلابية “أنتوا أيقظتوا الأمة وتقودنا إلي الأمام”

أوباما يؤيد الاحتجاجات الطلابية “أنتوا أيقظتوا الأمة وتقودنا إلي الأمام”
أوباما
كتب: آخر تحديث:

 

سلطت شبكة “سي أن أن” الأمريكية الضوء علي تقديم الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما دعمه للطلاب الذين يشاركون في مسيرات في جميع انحاء الولايات المتحدة يدعون إلي تشديد الإجراءات علي بيع الأسلحة، قائلاً ” أنتم تقودنا إلي الأمام”.

وقال أوباما في تغريده له عبر حسابه علي الفيسبوك “انا وميشيل ندعمكم وندعم كل الشباب الذين شاركوا في المسيرات، انتم تقودنا إلي الأمام، ولا شيء يمكن ان يقف في طريق الملايين من الصوات التي تدعو إلي التغيير”.

في وقت سابق من هذا الشهر ، كتب أوباما خطابا إلى طلاب باركلاند ، بولاية فلوريدا ، في أعقاب إطلاق حادث النار المأساوي في الشهر الماضي ، والذي أسفر عن مقتل 17 شخصاً.

وأشارت “سي أن أن” إلي أن الخطاب المؤرخ بتاريخ 10 مارس كتب الرئيس السابق والسيدة الأولي “أن قيادة الطلاب للمسيرات أيقظت ضمير الأمة، لقد ألهمونا بالمرونة والعزيمة والتضامن التي أظهروها في أعقاب مأساة لا يمكن وصفها، وليس فقط دعمهم لبعضهم البعض ولكنهم ساعدوا في إيقاظ الضمير”.

وتضمنت المذكرة المكتوبة بخط اليد “أن الأمة تتحدي صناع القرار لجعل أمن أطفالنا تحتل الأولوية العليا للبلاد، ليس لدينا شك في هذه المسيرات الطلابية ستحدث فرقاً خلال الأيام والسنوات المقبلة وسنكون هناك من اجلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً