ترامب يسخر من استطلاعات رأي نيويورك تايمز: احصل على أرقام جيدة جداً مثل 2016

ترامب يسخر من استطلاعات رأي نيويورك تايمز: احصل على أرقام جيدة جداً مثل 2016
Donald Trump
كتب: آخر تحديث:

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من استطلاعات الرأي التي تنشرها صحيفة نيويورك تايمز وشبكة قنوات فوكس نيوز، التي تؤكد تراجع شعبيته وحصده للأصوات قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ونشر ترامب، تغريدة له منذ قليل، يعتذر فيها للديمقراطيين على إبلاغهم لتلك الأرقام الجديدة التي يحصل عليها، قائلاً “أحصل على أرقام داخلية جيدة جداً، مثل التي حصلت عليها في 2016″، واصفاً استطلاعات رأي نيويورك تايمز وفوكس نيوز بالاستطلاعات الوهمية، قائلاً “هل تعتقدون انهم سيتعذرون لي عندما أفوز مرة آخري؟ الناس يريدون القانون والنظام والسلامة”.

ترامبترامب

وعلى جانب آخر، نقلت وكالة فارس للأنباء عن مدعى عام طهران على القاصى مهر قوله اليوم الاثنين، أن إيران أصدرت أمر اعتقال بحق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب و35 آخرين فيما يتعلق بقتل القائد العسكرى قاسم سليمانى وطلبت مساعدة الشرطة الدولية (الإنتربول).

وفى الثالث من يناير قتلت ضربة أمريكية بطائرة مسيرة فى العراق سليمانى قائد فيلق القدس بالحرس الثورى الإيراني. وتتهم واشنطن سليمانى بتدبير هجمات لفصائل مسلحة متحالفة مع إيران على القوات الأمريكية فى المنطقة.

وكانت قد كشفت وكالة تسنيم الإيرانية عن معلومات جديدة عن محمود موسوى مجد، الذى اتهمته السلطات القضائية الإيرانية بالتخابر مع الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية واصدرت بحقه حكما بالاعدام، وقالت أن مجد لم يكن عنصرا من عناصر الحرس الثورى أو عسكريا.

وأكدت وكالة تسنيم أن موسوى لم يكن أيضا من الإيرانيين المتطوعيين للقتال فى سوريا، أو فرد عسكري، بل كان إيرانيا هاجر قبل الثورة 1979منذ أن كان طفلا ونشأ فى سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً