ترامب يلقي اللوم علي “أف بي آي” لحادث فلوريدا

ترامب يلقي اللوم علي “أف بي آي” لحادث فلوريدا
US President Donald Trump takes part in
كتب: آخر تحديث:

في ظل تصاعد التوترات بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي آي” بسبب تقرير المستشار روبرت مولر الذي اثبت تدخل الروس في الأنتخابات الرئاسية التي أسفرت عن فوز ترامب وتوليه منصب رئيس الولايات المتحدة، اتهم ترامب مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتقصير لأنشغاله في التحقيق بالتواطؤ الروسي في الأنتخابات الأمريكية، ولم يمنع حادث اطلاق النار في مدرسة في باركلاند بولاية فلوريدا.

وغرد ترامب علي صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” وكتب “محزن للغاية أن يغفل مكتب التحقيقات الفيدرالي عن العديد من الإشارات المرسلة من مطلق النار في مدرسة فلوريدا، هذا أمر غير مقبول”.

وأضاف ترامب يقضون الكثير من الوقت في محاولة إثبات التدخل الروسي في الحملة الأنتخابية وليس هناك تدخل، عودوا إلي عملكم الأساسي واجعلونا فخورين.

ويذكر أن مكتب التحقيقات الفيدرالي اعترف بتلقيه اتصالا من أحد اقرباء مرتكب حادث فلوريدا، نيكولاس كروز في يناير، يبلغ عن سلوكه المنحرف ونيته لارتكاب عملية قتل جماعي.

بينما وجهت طالبة نجت من حادث اطلاق نار رسالة شديدة اللهجة الى ترامب على خلفية صلاته بالجمعية الوطنية للاسلحة النارية،  الذي يعد اقوى لوبي للاسلحة في الولايات المتحدة. وخلال تجمع ضد الاسلحة في فورت لودرديل، قالت ايما غونزاليس “عار عليكم!”، ويتلقي ترامب انتقادات شديدة بسبب صلته مع مجموعة الضغط النافذة “جمعية الاسلحة الوطنية” التي تدافع عن حيازة الاسلحة النارية في الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً