تعرف على الفائز في مباراة بلجيكا وفرنسا حسب تنبؤات عراف المونديال

تعرف على الفائز في مباراة بلجيكا وفرنسا حسب تنبؤات عراف المونديال
القط أخيل
كتب: آخر تحديث:

تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة مساء اليوم الثلاثاء 10/7/1018، صوب ملعب “كريستوفيسكي” بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، لمشاهدة مباراة نصف نهائي كأس العالم والتي تجمع منتخبي بلجيكا وفرنسا في المواجهة الـ 49 بين المنتخبين.

ويذكر أن الغلبة كانت للمنتخب البلجيكي في تاريخ مواجهات المنتخبين بواقع 20 فوزاً، حيث كان آخر انتصار رسمي للشياطين الحمر في التصفيات المرهلة لكأس العالم سبتمبر 1981 بنتيجة (2-0).

فيما حقق المنتخب الفرنسي 16 فوزاً فقط من مجمل مواجهات المنتخبين، وكان آخر انتصار رسمي للمنتخب الفرنسي على الشياطين الحمر في مباراة تحديد المكزين الثالث والرابع في مونديال 1986 والذي أقيم بالمكسيك وهي المباراة التي إنتهت بنتيجة (4-2).

بينما حقق المنتخبان التعادل في 12 مواجهة بينهما وكان آخر تعادل رسمي بينهما سلبياً في تصفيات أمم أوروبا عام 1976.

 

القط أخيل يتنبأ بفوز الشياطين الحمر على الديوك

تنبأ القط أخيل بفوز المنتخب البلجيكي على نظيره الفرنسي في المباراة التي ستجعهم مساء اليوم في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 في مدينة سانت بطرسبرج، حيث تجري عملية التنبؤ في كل مباراة حيث يقدم لأخيل وعاءان بهما نفس الطعام، وفي كل وعاء يوجد علم احدى الدولتين المشاركتين في المباراة، والمنتخب الذي يبدأ أخيل بتناول الطعام من وعاءه يكون هو المنتخب المرشح للفوز.

وجرت تلك العادة الطريفة في السنوات الأخيرة، حيث يقوم أحد الحيوانات بتوقع نتيجة كل مباراة في المحافل الرياضية الكبرى، وتم اختيار أخيل للمشاركة بعملية التنبؤ لنتائج مباريات كأس العالم 2018 بعد مشاركته اللافتة في التنبؤ بنتائج مباريات كأس القارات 2017.

يذكر أن القط أخيل يعد القط الأشهر في بلاده والمولود أصم بين العديد من القطط التي تعيش في متحف “الأميرتاج” في مدينة سانت بطرسبرج الروسية كان قد أختير لأداء مهام عملية التنبؤ بنتأئج مباريات كأس العالم 2018 منذ العام الماضي 2017 .

أيقونة مونديال 2010

يشار إلى أن عملية توقعات الحيوانات لنتائج المباريات حظيت بمتابعة شديدة من قبل الجماهير منذ العام 2010 حيث حظي الأخطبوط الانجليزي الشهير “بول” باهتمام إعلامي كبير بعد توقعاته الصحيحة لمباريات كاس العالم 2010.

التعليقات

اترك تعليقاً