جو بايدن: ترامب “تهديد وجودي” للولايات المتحدة

جو بايدن: ترامب “تهديد وجودي” للولايات المتحدة
ترامب وجو بايدن
كتب: آخر تحديث:

وصف جو بايدن المرشح الديمقراطي للإنتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، الرئيس دونالد ترامب بإنه تهديد وجودي للولايات المتحدة، وفقاً “سي بي أس نيوز” الأمريكية.

يجري بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق، جولة اليوم الثلاثاء في جميع أنحاء ولاية آيوا لحشد مؤيدين له علي أمل الفوز بالإنتخابات الرئاسية لعام 2020، ويأمل بايدن خلال الحملة الانتخابية أظهار أوجه التباين والاختلاف بينه وبين ترامب في تناوله العديد من القضايا الرئيسية التي من بينها قضايا الرسوم الجمركية وتغير المناخ واستعادة القيم الأمريكية.

خلال حملة بايدن المستمرة منذ أقل من شهرين، ركز علي رغبته في الحصول علي موافقة الحزب الديمقراطي على ادعائه بأنه المرشح الأكثر حظاً بالفوز لهزيمة الرئيس ترامب في الانتخابات.

وينتقد بايدن “76 عاماً” الرسوم الجمركية التي سحقت المزارعين الأمريكيين بسبب الرسوم التي فرضها ترامب علي الصين، ويطلق عليها بايدن بإنها نتيجة افتقار ترامب التعاطف مع سكان الريف.

في أول رحلة لبايدن إلى ولاية أيوا في أواخر أبريل ، تعرض بايدن لانتقادات من قبل بعض الأشخاص واتهموه بإنه ساذج لأنه يجهل التهديدات المحتملة من الصين.

وفيما يتعلق بتغير المناخ ، من المتوقع ان يستعرض تعليقات ترمب السابقة حول المناخ وكونه رجل ثري يجلس يجلس في شقته المطلية بالذهب في منهاتن ويجهل ما يقوم بع العلماء.

وبخلاف السياسة والعلاقات الدولية ، يستعد بايدن لتقديم نداء عاطفي حول “اللغة الفظه” لترامب و “السلوك المحرج” لترامب علي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً