صحيفة “التليجراف” البريطانية تعتذر لميلانيا ترامب وتوافق علي دفع تعويض

صحيفة “التليجراف” البريطانية تعتذر لميلانيا ترامب وتوافق علي دفع تعويض
ميلانيا ترامب
كتب: آخر تحديث:

اعتذرت صحيفة “التليجراف” البريطانية، للسيدة الأولي للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب عن مقالة نشرتها، وعرضت الصحيفة دفع تعويضات، وفقاً لصحيفة “يو بي آي” الأمريكية.

وكانت “التليجراف” نشرت المقال تحت عنوان “سر ميلانيا” وتحدثت المقالة عن بعض الأمور الخصوصية وأكثرها غرابة لزوجات الرؤساء بعد مقابلة مع عدد من المصادر المطلعة علي البيت الأبيض والصدقاء بالمدرسة والمصورين في سلوفيينا.

وأعلنت” التليجراف” أمس السبت أنه المقال كان ينبغي لا ينشر عن زوجة ترامب وكتبت الصحيفة “نعتذر بلا تحفظ للسيدة الأولي وعائلتها عن اي حرج تسببه النشر لمثل هذه المزاعم، وكعلامة لأسفنا اتفقنا علي دفع تعويضات كبيرة للسيدة الأولي ميلانيا، بالإضافة إلي تحمل المسؤولية القانونية”.

وأشارت الصحيفة إلي ان مقالة “التليجراف” كانت اعدتها نينا بيرلي التي تعمل في مجلة “نيوزويك” كمراسلة في السياسة الوطنية، والمقالة مقتطفة من كتابها الأصفاد الذهبية: التاريخ السري لنساءترامب”.

ونقلت الصحيفة مقتبسات من المقالة التي تضمنت ذكر أشياء خطأ مثل عن والدتها وعن دراسة ميلانيا ومسيرتها المهنية وتاريخ لقائها بترامب، وبكاء ميلانيا ليلة انتخاب ترامب.

ولفتت الصحيفة إلي أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وافقت علي دقع تعويض إلي ميلانيا ترامب في أبريل عام 2017 بسبب نشر مزاعم عن مسيرتها في عروض الأزياء، ودفعت الصحيفة البريطانية حوالي 3 ملايين دولار وفقاً لـ” بي بي سي”.

في أبريل 2017 ، وافقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على دفع تعويضات إلى ترامب بسبب مزاعمه المنشورة بشأن مسيرتها في عرض الأزياء. وكان المبلغ المدفوع نحو ثلاثة ملايين دولار ، وفقا لبي بي سي.

التعليقات

اترك تعليقاً