في أول ظهور له بعد تعافيه من كورونا.. ولي العهد البريطاني يحكي تفاصيل مرضه: تجربة مؤلمة وغريبة

في أول ظهور له بعد تعافيه من كورونا.. ولي العهد البريطاني يحكي تفاصيل مرضه: تجربة مؤلمة وغريبة
الأمير تشارلز
كتب: آخر تحديث:

ظهر الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، للمرة الأولى منذ تعافيه من فيروس “كورونا” المستجد، حيث وصف تجربته، في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها مؤلمة وغريبة.

الأمير تشارلز وجه شكراً خاصاً للعاملين في خدمات الطوارئ، مشدداً على أهمية العيش بأمل، كما أكد ولي عهد بريطانيا ضرورة التعامل مع العمال الذين يضطرون للعمل في هذه الظروف، بما في ذلك موظفو الخدمة الصحية بشكل خاص عند إنهاء عملهم.

تفاصيل مرضه بكورونا 

وعن إصابته بفيروس كورونا، قال الأمير: “التقطت مؤخراً الفيروس، ولحسن الحظ كانت الأعراض خفيفة، أجد نفسي الآن على الجانب الآخر من المرض، ومازالت أتبع المسافة الاجتماعية والعزلة العامة”، مضيفاً: “نظراً لأننا نتعلم جميعاً، فإن هذه تجربة غريبة ومحبطة ومؤلمة، عندما لا يكون هناك وجود للعائلة والأصدقاء وتختفي الأساسيات الطبيعية للحياة فجأة”.

وتابع الأمير تشارلز: “في مثل هذا الوقت غير المسبوق والقلق، أفكر أنا وزوجتي بشكل خاص في كل أولئك الذين فقدوا أحباءهم في مثل هذه الظروف الصعبة وفي أولئك الذين يعانون من المرض والعزلة والوحدة”.

إصابة الأمير تشارلز

في وقت سابق، قالت وسائل إعلام بريطانية إن الأمير تشارلز كان قد أجرى اختباراً لإصابته بكورونا، مشيرةً إلى أن النتيجة كانت إيجابية.

صحيفة Metro البريطانية قالت إن الأمير تشارلز غادر هذا الأسبوع إلى مدينة بالمورال في اسكتلندا، حيث يُعتقد أنه كان يريد الإقامة فيها طيلة فترة انتشار جائحة كورونا.

من جانبه، قال قصر باكنغهام إن “الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في 12 مارس 2020 قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلاً للعدوى”.

صحيفة Express البريطانية كانت قد ذكرت، الخميس 19 مارس 2020، أن الملكة غادرت قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن، بسبب وباء فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً