مؤيدي ترامب يضعون مشنقة لعمدة لندن

مؤيدي ترامب يضعون مشنقة لعمدة لندن
ترامب
كتب: آخر تحديث:

منذ تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية وأصبح بطلاً لليمنيين المتطرفين في أوروبا.

هاجم أحد القوميين البريطانيين من مؤيدي ترامب ومن المناهضين للإسلام عمده لندن، صادق خان أثناء القاء خطابا له في مركز فابيان التابع لليسار، واتهموا خان بالخيانة والاستبداد وعدم احترام الرئيس دونالد ترامب.

وبحسب صحيفة واشنطن بوست، أن أحد المينيين المتطرفني ويدعي ديفي راسل قام ببناء مشنقة خارج قاعة المؤتمرات في مركز فابيان، وكان معه حوالي 6 رجال أخرين قاموا بسحب جزع كبير من الخشب لنصب مشنقه وكتب عليها شعار ” استعادة السيطرة”.

وأشارت الصحيفة إلي فشل راسل اعتقال خان بعد اقتحامه القاعة ومحاولته اعتقال خان بعد كتابته ورقة بالتهم التي واجهها إلي خان، ورفع احد الحاضرين العلم الأمريكي في وجه خان، وفي غصون 10 دقائق حضرت الشرطة وأخرجت راسل بعد مناقشة استمرت حوالي ربع ساعة، ثم القي خان خطابه.

وقال راسل للصحفيين أن مجموعته كانت تسمي بيندراجونز، وكان عضو بارز في رابطة الدفاع الإنجليزية وهي منظمة يمنية متطرفة مشهورة في بريطانيا، ويقدم راسل برنامجا اذاعيا مناهضاً للأسلام.

وقال راسل” يجب علي خان إلا يحشر أنفه في شؤون الدولة وأن يبحث عن ما يحدث في لندن”، بينما كان خان علق من قبل وعد ترامب خلال حملته الأنتخابية بإنه سيمنع المسلمين من الدخول لأمريكا، ووصفه خان ذلك الأمر بإنه “محزن”، وعندما وقع حادث ارهابي في لندن الغي ترامب رحلته إلي لندن بشكل مفاجيء ، وكان خان واحدا من العديد من البريطانيين الذين رحبوا بإلغاء ترامب رحلته إلي لندن، ولكن ترامب منذ عام وهو بمثابة بطل اليمين المتطرف في أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً