ميلانيا ترامب تحتفي بماكرون وزوجته بمأدبة عشاء من مأكولات نيو أورليانز

ميلانيا ترامب تحتفي بماكرون وزوجته بمأدبة عشاء من مأكولات نيو أورليانز
حفل عشاء ماكرون وترامب
كتب: آخر تحديث:

خططت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب لعشاء رسمي للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته برجيت، ويتضمن حفل العشاء الطهي الشهير في نيو أورلينز، وهي المدينة التي أسسها الفرنسيون والتي مازالت تشتهربإسم الحي الفرنسي.

وبحسب صحيفة “الجارديان” البريطانية أن الطبق الرئيسي سيكون طبق من اللحم الضأن وارز كارولينا الذهبي مطهي وفقاً لتقاليد نيو أورليانز مع الكرفس والفلفل والبصل والتوابل، ويتم اعداد الطعام من قبل رئيس طهاة البيت الأبيض، وتضم مأدبة العشاء مربي الطماطم وقطع بسكويت صغير وخبز صغير والايس كريم ورحيق العسل الأبيض، و نبيذ من ولاية أوريجون.

وأشارت الصحيفة إلي أن ترامب أول رئيس منذ كالفن كوليدج في عشرينات القرن الماضي، ينهي عامه الأول دون استضافة زعيم اجنبي في زيارة رسمية، واختراقا للتقاليد المعتاد من ترامب لم يدعي اي من الاعضاء الديمقراطيين في الكونجرس لحضور حفل العشاء مع ماكرون وزوجته بريجيت اللذين وصلا أمس الاثنين في زيارة تستغرق 3 أيام واستقبلوا بالبهجة والفرح وسط واشنطن بالأعلام الأمريكية والفرنسية، رغم دعوة 150 شخص حفل العشاء.

وأضافت الصحيفة أن عند وصول ماكرون وزوجته إلي واشنطن اهدوا ترامب شجرة بلوط أوروبي بطول 4.5 متر، وأجري ماكرون وزوجته جولة في المناظر الخلابة في واشنطن علي متن مروحية رئاسية مارين وان، وأقاموا مأدبة عشاء خاصة علي ضفاف نهر بوتوماك وزاروا ضريح جورج واشنطن.

ولفتت الصحيفة إلي انه في صباح يوم الثلاثاء تستضيف ميلانيا وترامب ماكرون وزوجته في حديقة البيت الأبيض الجنوبية وستجري اجتماعات ومؤتمر صحفي مشترك خلال اليوم، وسيتم مناقشة الاتفاق النووي الإيراني والأمور التجارية، وسيحضر ماكرون في الكونجرس يوم الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً