هيلاري كلينتون تحطم هاتفها مرتبن بالمطرقة

هيلاري كلينتون تحطم هاتفها مرتبن بالمطرقة
هيلاري كلينتون
كتب: آخر تحديث:

كشفت وثائق مسربة لمكتب التحقيقات الفيدرالي أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون دمرت هاتفها المحمول مرتين بعد ان طلبت من احد مساعديها بتدميره.

وأشار موقع ” snopes” الأمريكي إلي ان مساعد كلينتون دمر هاتفين محمول بكسرهما نصفين وتمزيقهم بالمطرقة، وجاء ذلك للوثائق المسربة لمكتب التحقيقات الفيدرالي الذي كان يحقق مع هيلاري في سبتمبر 2016 عن استخدام بريدها الشخصي في مراسلات رسمية.

وتشير الوثائق إلي أن محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي توصلوا أن لدي كلينتون 13 هاتف مرتبط برقمها وببريدها الكتروني الشخصي، استخدمت منهم 8 هواتف خلال فترة توليها منصب وزيرة الخارحية من 2009 إلي 2013، وطلب مكتب التحقيقات الفيدرالي من كلينتون تسليم 13 هاتف ولكن محامي كلينتون أبلغ بإنهم لا يمكنهم العثور علي هذه الهواتف وبالتالي لم يتم فحص هذه الهواتف، وقالت مساعد كلينتون، هما عابدين لمكتب التحقيقات الفيدرالي “ان الهواتف الغير مرغوبة لكلينتون مكانها غالباً يصبح غير معروف”.

وأضاف الموقع ان جيمس كوميرئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق لم يجد شيء لإدانة كلينتون جنائياً، علي الرغم من أن كلينتون ومساعديها كانوا مهملين للغاية في التعامل مع المعلومات الحساسة للغاية والمصنفة بدرجة عالية من السرية.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً