رياضة
أخر الأخبار

كارتيرون للاعبي الزمالك: سنلعب القمة ضد الأهلي تحت أي ظرف ولو بحكام مصريين

إدارة الزمالك تحقق مع إمام عاشور ولاعبي 99 لإهانة الأهلي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك أنه يرغب  في خوض مباراة الأهلي، المقررة الأحد المقبل في الدوري العام، وعدم تأجيلها لأي سبب من الأسباب.

وكشف كارتيرون لمعاونيه خلال الاجتماع الذي عقده معهم عقب مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، بأنه يرغب في خوض القمة حتي لو بحكام مصريين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعيين حكام مصريين لمباراة القمة المقبلة، وهو ما أثار حفيظة البعض في نادي الزمالك مطالبين بحكام أجانب.

وبرر كارتيرون موقفه هذا بأن الأهلي يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه، وهو ما سيرجح كفة الزمالك ويمنحه أفضلية للفوز بالمباراة.

ويفتقد الأهلي حاليا عددا من اللاعبين البارزين في الفريق، ومنهم (ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، وأجايي، وحمدي فتحي).

في المقابل فان صفوف الزمالك تكاد تكون مكتملة قبل مباراة القمة وهو ما جعل كارتيرون يؤكد لمعاونيه انه يرغب في خوض المباراة ويتمني عدم تأجيلها، واصفا المباراة بأنها سهلة علي الزمالك وصعبة علي الأهلي.

تحقيق مع إمام عاشور

كما قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك التحقيق مع لاعبي فريق الشباب مواليد 99 ولاعب الفريق الأول إمام عاشور، بسبب مقاطع فيديو انتشرت مؤخرا علي التواصل الاجتماعي عقب مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999.

وقام خلالها لاعبو الزمالك وإمام عاشور بتوجيه سباب الي النادي الأهلي وبعض الشخصيات الأهلاوية في مقدمتها حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

وأكدت إدارة نادي الزمالك في بيانا لها تم نشره علي الموقع الرسمي أنها ستتخذ قراراتها وفقا للتحقيق الذي سيتم في هذا الشأن بما يتوافق مع مبادئ وقيم نادي الزمالك.

كما سترسل إدارة النادي شكوى للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم مدعمة ببعض الفيديوهات للاعبي الأهلي لتجاوزهم في حق نادي الزمالك.

وتطالب إدارة النادي بعدم الكيل بمكيالين، وتحقيق مبدأ العدالة في قرارات اتحاد الكرة تجاه جميع الأندية

admin2

موقع الديوان هو موقع إخباري تحليلي يهدف إلى تقديم الأخبار برؤية عصرية وأسلوب صحفي جذاب، هدفه الرئيسي البحث عن الحقيقية وتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى