صبي أندونيسي وضع 20 بيضة خلال عامين مثل الدجاج

صبي أندونيسي وضع 20 بيضة خلال عامين مثل الدجاج
أكمل
كتب: آخر تحديث:

تصدر طفل اندونيسي يبلغ من العمر 14 عاما عناوين الصحف في آسيا لقدرته الغير عادية علي وضع البيض ويدعي أنه وضع 20 بيضة خلال عامين، وفقاً لموقع “asiancorrespondent.”.

ونشرت وسائل الإعلام الوطنية لأندونيسيا قصة أكمل روسلي من منطقة كابوباتن جوا في مقاطعة سولاويسي الجنوبية الذي وضع بيضتين تشبه بيض الدواجن في مستشفي محلي، وأظهرت عدة صور بالأشعة السينية التقطت في المستشفى بيضتين تقعان في أسفل البطن، وفي حوالي الساعة 11 وضع روسلي بيضة.

وقال الأب ” أن أكمل اشتكي من آلام في المعدة في وقت سابق من اليوم وتم نقله إلي مستفي “سيش يوسف سونجوميناسا” قبل أن يقوم الأطباء بإجراء اشعة وازيلوا بيضة من فتحة الشرج”.

وأضاف الموقع أنها ليست المرة الأولي التي يضع فيها الطفل البيض، وأنه علي مدى العامين الماضيين، وضع 18 بيضة ، ووقع الاطباء في حيرة لقدرة الصبي علي وضع البيض مثل الدجاج، وكانت أول بيضة للطفل محتواها باللون الصفر والبيضة الثانية كانت باللون الأبيض والأصفر من الداخل مثل بيضة الدجاج.

ولفت الموقع إلي أن أكمل ليس الطفل الوحيد في جاكرتا الذي لديه قدرات لوضع البيض حيث ادعي رجل يدعي كاكيك سينين بإنه يمكنه ان يضع البيض، ومع ذلك لم يكن لدي الأطباء اي تفسير وبعد الاختبارات وجدوا أن البيض مثل بيض الدجاج، وأشار الأطباء إلي أنها حالة تسمي “كوربورس ألينوم” وهي وجود أجسام غريبة في جسم المريض.

وأضاف الموقع أن هناك حالات منتشرة في انجونيسيا حيث يقول الأطباء أنهم قاموا بإخراج مواد عضوية وغير عضوية مثل البيض والأبر والشوك وأنواع اخري من بعض الأشخاص.
وقال متحدث بام المستفي، محمد تاسليم “لدينا شكوك أن البيض تم طرده عمدا إلي مستقيم أكمل ولكننا لم نراه مباشرة، وعلمياً لا يمكن تكوين بيض الدجاج داخل جسم الإنسان من المستحيل تكوينه في الجهاز الهضمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً