منوعات

مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة

لقيت فتاة وعاملة فلبينية، مصرعهما داخل حريق نادى صحى في منطقة النزهة، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشر معتز زكريا مدير النيابة بإشراف المستشار إسماعيل حفيظ رئيس نيابة النزهة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا بنشوب حريق داخل نادى صحى “سبا” بالطابق الخامس بمنطقة النزهة، انتقلت الحماية المدنية على الفور لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق، ولقيت فتاة وعاملة فلبينية مصرعهما اختناقا من ابنعاث دخان الحريق بإدخله وتم نقلهما الى المستشفى.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليها “ندا” عروس، لم يمر على زواجها شهور، توجهت إلى النادى الصحى لعمل جلسات علاج طبيعي، ونشب الحريق داخل النادى الصحى، وحاول أحد الأشخاص الذى كان متواجدا في المكان إنقاذها ولكنه فشل وتوفيت هي و فلبنية تعمل في النادى الصحى.

يذكر أن حريق شب منذ شهر نوفمبر الماضى، داخل صالة ألعاب رياضية فى المهندسين، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد لباقى المجاورات حتى إخماد الحريق.

خاطبت النيابة العامة بشمال الجيزة، المعمل الجنائي لإفادتها بنتائج فحص الأدلة الجنائية، التى تم جمعها من موقع حريق صالة الالعاب الرياضية، فى المهندسين، لتحديد أسباب الحادث وظروفه وملابساته.

وكان مصدر أمنى، قال إن ماس كهربى تسبب باندلاع حريق داخل صالة الألعاب الرياضية بالمهندسين، تسببت فى وفاة شخص وإصابة 4 آخرين نتيجة للاختناق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى