«أقباط من أجل الوطن»: استقبال السيسي في أمريكا «واجب وطني»

«أقباط من أجل الوطن»: استقبال السيسي في أمريكا «واجب وطني»
استقبال السيسي في لندن
كتب: آخر تحديث:

ناشد كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، جميع المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية الخروج بكثافة حاملين الأعلام المصرية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة، من أجل الإعلان أمام العالم بأن كل المصريين يقفون خلف الرئيس المصري في محاربة الإرهاب وبناء مصر الحديثة، ورفض أي تدخل في الشأن المصري، وأن هذا الموقف يعد واجبًا وطنيًا تجاه الرئيس، باعتبار ما قدمه الرئيس السيسي لمصر في أعوام قليله لم يقدمه أحد، على حد قوله.

وقال رئيس الاتحاد – في بيان السبت: «توصلنا خلال الأيام الماضية مع عدد كبير من المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ولمسنا منهم حس وطني عالي للغاية ورغبة جامحة لاستقبال الرئيس السيسي خلال زيارته لأمريكا والأمم المتحدة».

بدوره قال نبيل مجلع منسق الاتحاد ورئيس جمعية مصر لكل المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية أنه قامت جمعية مصر لكل المصريين بتوفير أتوبيسات مجانيه لنقل المصريين من أماكن تجمعتهم لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «مجلع» أنه «على الرغم من توفير نحو 100 أتوبيس، إلا أن الأعدد التي تريد استقبال الرئيس السيسي فاقت كل التوقعات، ونعمل الآن على توفير المزيد من الأتوبيسات لهم بجانب أن هناك أعددًا كبيرة سوف تذهب بسياراتها».

وقال مايكل روماني، مسؤول ملف الشباب في الاتحاد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد أول رئيس مصري يتمتع بشعبة كبيرة جدا بين الشباب لأنه الشباب المصري في مصر وبلاد المهجر يدرك أن الرئيس يبني المستقبل لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً