أمين عام البرلمان: استخراج كارنيهات نواب الشيوخ بعد النتيجة النهائية

أمين عام البرلمان: استخراج كارنيهات نواب الشيوخ بعد النتيجة النهائية
المستشار محمود فوزى، أمين عام مجلس النواب
كتب: آخر تحديث:

قال المستشار محمود فوزى، أمين عام مجلس النواب، عضو اللجنة الإدارية والمالية لمجلس الشيوخ، إن لجنة استقبال أعضاء مجلس الشيوخ، ستبدأ أعمالها لاستخراج كارنيهات العضوية بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات رسميا النتيجة النهائية في أعقاب إنتهاء الجولة الثانية للإنتخابات.

ومن المتوقع، يٌشار إلي أن جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ، ستجري يومي 6 و7 سبتمبر القادم، للمصريين بالخارج، وفي الداخل يومي 8 و9 سبتمبر، على أن يكون موعد الإعلان النهائي للانتخابات ونشرها في موعد أقصاه الأربعاء 16 سبتمبر.

وأضاف فوزي  أنه سيتم تجهيز مقر بهو الشيوخ كمقراً لاستقبال أعضاء المجلس الجديد واستخراج الكارنيهات الخاصة بهم، وذلك بمراعاة التباعد الإجتماعي وكافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

ومن المقرر، أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي عالمي نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك في تمام الثالثة عصرا بمقر مسرح التلفزيون بالطابق السابع بمبنى ماسبيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً