الرئيس السيسى يلتقط صورة مع المجلس الأعلى للشرطة بحضور وزير الداخلية

الرئيس السيسى يلتقط صورة مع المجلس الأعلى للشرطة بحضور وزير الداخلية
الرئيس السيسى يلتقط صورة مع المجلس الأعلى للشرطة بحضور وزير الداخلية
كتب: آخر تحديث:

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي المجلس الأعلى للشرطة، صورة تذكارية مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وذلك باحتفالية عيد الشرطة 67.

واستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس لحضور مراسم الاحتفال بعيد الشرطة وتم عزف السلام الوطني.
كما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، كما تم عزف سلام الشهيد.
كما استعرض الرئيس السيسي حرس الشرف والتقاط الصور التذكارية مع أعضاء المجلس الأعلي للشرطية كما ترأس السيسي اجتماع المجلس.
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، الاحتفال بعيد الشرطة الـ٦٧ بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة

يكرم اليوم الأربعاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من ضباط الشرطة في عيد الشرطة الـ٦٧ بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث يمنحهم الرئيس نوط الامتياز من الطبقة الأولى والثانية.

ومن المقرر أيضا أن يقوم السيسي بتكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني خلال عام ٢٠١٨، ومنهم أسرة الرائد مصطفى عبيد خبير المفرقعات، شهيد العبوة الناسفة بمدينة نصر.

وتحرص الدولة في هذا التاريخ من كل عام على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، وتكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

وأثبتت الشرطة المصرية ورجالها الأبطال أنهم لم ولن يترددوا أبدا في التضحية بدمائهم وأرواحهم ليأمن كل مواطن على حياته وعرضه وماله، ولم يتوانوا في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن، أو من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، فضلا عن ما سطره رجال الشرطة من تقديم الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب وغيرها من أوراق بطولية حفظها التاريخ بسطور من دماء طاهرة حافظت على الأرض والعرض

التعليقات

اترك تعليقاً