السيسي يتجه نحو النصر في اليوم الثاني للتصويت

السيسي يتجه نحو النصر في اليوم الثاني للتصويت
السيسي
كتب: آخر تحديث:

بدأت مصر اليوم الثاني للإنتخابات الرئاسية اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي يتجه فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق النصر والفوز بولاية ثانية.

وأشارت وكالة “رويترز” إلي حث السلطات المواطنين للإدلاء بإصواتهم خلال اليام الثلاثة للتصويت في العملية الإنتخابية الرئاسية، حيث يواجه السيسي منافساً واحداً فقط ومن المتوقع أن يحقق النصر عليه ويفوز بولاية جديدة.

وتأمل السلطات أن تشهد الأيام الثلاثة للتصويت إقبال لائق علي لجان الأقتراع، وعلي الرغم من الإجراءات التقشفية إلا أن السيسي مازال يلقي تأييد ودعم من المواطنين، وأكدت مفوضية الإنتخابات ان الغنتخابات ستكون حرة ونزيهة وكان يأمل السيسي في زيادة عدد المنافسين في الإنتخابات الرئاسية.

ولفتت الوكالة إلي أن أول يوم في التصويت كان امس وجميع من أدلوا بإصواتهم أكدوا أنهم يصوتون من أجل الاستقرار، حيث يسعي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الإرهاب منذ عزل الرئيس السابق المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، ويحاول القضاء علي الجماعات الإرهابية في سيناء وإكمال سلسلة من المشاريع الضخمة.

وأضافت الوكالة أن السيسي أكد انه لن يسعي إلي ولاية ثالثة لكنت المنتقدين يتوقعون منه تغيير فترة الحكم وإلا تكون فترتين فقط بالرئاسة، وفي عام 2014 فاز السيسي بنسبة 97%.

التعليقات

اترك تعليقاً