جروس غادر مصر دون توقيع عقود تدريب الزمالك

جروس غادر مصر دون توقيع عقود تدريب الزمالك
كريستيان جروس
كتب: آخر تحديث:

أكد مصدر بنادي الزمالك على أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني المحتمل لنادي الزمالك، قد غادر الأراضي المصرية دون التوقيع على عقود تدريبه للفريق الأبيض.

المصدر المقرب من الصفقة -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة على أن المدير الفني السويسري توجه إلى بلاده خلال الساعات الماضية.

وشدد المصدر على أن جروس لم يوقع على عقود تدريبه للزمالك خلال الأيام الماضية والتي تواجد خلالها في مدينة الجونة، حيث عقد عدة جلسات مع مسؤولي القلعة البيضاء.

وكان جروس قد تواجد في مصر خلال الأيام الماضية، حيث عقد جلسة مع إسماعيلي يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وأحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قد أكدت في تقرير سابق لها على أن جروس من بين 77 مدربًا مرشحًا لتولي مهمة تدريب منتخب الكاميرون في الفترة المقبلة.

وشددت الهيئة على أن جروس تقدم بالفعل بطلب من أجل تولي المهمة مع الكاميرون، حيث يقوم الاتحاد الكاميروني بدارسة جميع السير الذاتية التي قدمت له من مدربين.

الجدير بالذكر أن جروس لم يقدم لإدارة الزمالك رده النهائي على إتمام التعاقد، في الوقت الذي أعلنت فيه إدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي عن توليه لمهمة تدريب الفريق.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً