حريق محدود فى جامعة الإسكندرية بسبب ماس كهربائى

حريق محدود فى جامعة الإسكندرية بسبب ماس كهربائى
حريق
كتب: آخر تحديث:

نشب حريق محدود، صباح اليوم، بقاعة الندوات بكلية التربية بالمجمع النظري لجامعة الإسكندرية، بسبب ماس كهربائي.

وأضاف البيان الصادر اليوم عن جامعة الإسكندرية، أنه تم السيطرة على الحريق المحدود، ولم يؤثر على انتظام عملية نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرقة الرابعة بالكلية.

وكان قد بدأ الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها والشهادات الفنية، أمس السبت، التسجيل الإلكتروني لإجراء اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين للكليات التى يتطلب الالتحاق بها اداء اختبار قدرات للعام الدراسي 2021/2020وهى كليات الفنون الجميلة، والتربية النوعية، والتربية الرياضية بنين، والتربية الرياضية بنات.

وأعلن الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإجراء اختبارات القدرات للطلاب والتي بدأت اليوم وحتى 20 أغسطس، وفق الخطة الزمنية التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

من ناحيته، قال الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه من المقرر أن يبدأ التسجيل الإلكتروني من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالى وذلك على الرابط التالى:www.tansik.egypt.gov.eg والتى تتم الكترونيًا عن طريق استخدام الرقم القومى ورقم جلوس الطالب، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة متابعة داخلية لمتابعة سير اختبارات القدرات وضمان تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة أثناء تنفيذ هذه الاختبارات للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً