سفير أوكرانيا بالقاهرة: دور مصر في مكافحة الإرهاب رائد والأمان سبب استمرار تدفق الأوكران الي مصر

سفير أوكرانيا بالقاهرة: دور مصر في مكافحة الإرهاب رائد والأمان سبب استمرار تدفق الأوكران الي مصر
سفير أوكرانيا
كتب: آخر تحديث:

قال هينادى لاتي، سفير أوكرانيا بالقاهرة، إن بلاده حريصة على دعم مصر في كافة المجالات وليس القطاع السياحي فقط، مؤكدا أن مصر تنعم بالأمن حيث أن توافر الأمن والأمان بها هو السبب الحقيقي وراء استمرار تدفق السائحين الأوكران إليها، وعدم قيام الحكومة الأوكرانية بتعليق الرحلات السياحية لمصر.

وأضاف أن الشعب الأوكراني يعشق الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها سيناء، بالإضافة إلى تعدد المقاصد السياحية بها والدليل على ذلك هو تزايد أعداد السائحين الأوكران لمصر عام بعد عام.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته مجموعة شركات مصرية “شركة صن إنترناشيونال بالاشتراك مع مجموعة سافوي”، وبالتعاون مع شركة “جوين آب” أكبر شركات السياحة بأوكرانيا، بمدينة شرم الشيخ مساء الأحد، لتكريم أكبر الشركات مبيعا للمنتجعات المصرية في خلال عام ٢٠١٧، تحت رعاية عماد عزيز، المالك لمجموعة السافوي وصن إنترناشيونال.

وكانت شركة صن إنترناشيونال قد قامت بدعوة أكثر من ٢١٥ شركة من مختلف المدن الأوكرانية لمدة ثلاثة أيام بشرم الشيخ للتعرف والتسويق السياحي للمدينة، واختتمت بحفل عشاء مميز في حضور شركاء النجاح من فنادق شرم الشيخ والغردقة، وبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة وكان ضيف الشرف سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً