شريهان أبو الحسن: فرحة المصريين أمام لجان الانتخابات جزء من ثقافتنا

شريهان أبو الحسن: فرحة المصريين أمام لجان الانتخابات جزء من ثقافتنا
شريهان
كتب: آخر تحديث:

أكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتعبير عن الرأى من خلال صناديق الاقتراع، قائلة: “فى ناس تتفه من المشاركة ودورها فى الحياة تنتقد، ومفيش مانع من الانتقاد البناء المحترم، ولكن المشكلة فى الناس اللى خلقوا ليعترضوا من أجل الاعتراض فقط”.

وأبدت شريهان أبو الحسن خلال برنامج “ست الحسن” على قناة on E، تعجبها ممن ينكرون على المصريين فرحتهم أمام اللجان من خلال الغناء والرقص، مضيفة: “فى ناس مستكترة علينا الفرحة والرقصة أمام اللجان.. معرفش ليه ينكرون علينا ثقافتنا اللى متأصلة فينا”، مؤكدة أن التعبير عن البهجة جزء فى ثقافة المصريين وليست مستوردة.

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً